التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1438 – رابط موقع نظام نور الرسمي للمعلمين والمعلمات noor وزارة التعليم السعودية

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً, رابط موقع نظام نور noor , رابط موقع نظام نور noor للمعلمين والمعلمات, نجد بأن الآلاف من المواطنين فى المملكة العربية السعودية فى إنتظار الإعلان عن نتائح حركة النقل الداخلي والتى كان من المقرر بان يتم الإعلان عنها فى خلال هذا الإسبوع فى حين نجد بأن أغلبية المواطنين قد فقدو الامل بعد إنتهاء ساعات الدوام .

وتجدر الإشارة إلي أن أجازة عيد الأضحي المباراة من المقرر بأن تبدأ بداية من اليوم 2 ذي الحجة فى حين كانت تشير التوقعات إلي أن نتائج حركة النقل الداخل سوف يتم الإعلان عنها فى أخر إسبوع من شهر ذي القعدة للعام الهجري 1438 هجرياً.

هذا وقد تم إنتشار حالة من الإحباط بين المعلمين والمعلمات بسبب عدم الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي على الرغم صدور الكثير من الوعود التى أشارت إلي أن الإعلان من المقرر بأن يكون قبيل بداية إجازة عيد الأضحي المبارك.

كما قام المعلمون والمعلمات بالمطالبة فى أكثر من مناسبة إلي ضرورة الإنتهاء من حركة النقل الداخلي بشكل سريع وان يتم الإعلان عنها بشكل مبكر لكي يتمكنوا من تدبير الأمور الخاصة بهم خصوصاً وأن العام الداسي الجديد قد إقتراب من موعد بدايته.

كما قام أيضاً المواطنون بالإشارة إلي أن الإسبوع السابق قد شهد أخباراً بالإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي بدون التثبت من المعلومات وها هو قد مر الأسبوع بدون أن يتم الإعلان عن أي أخبار تخص نتائج حركة النقل مع إعرابهم بصدمة كبيرة وبالغة بخصوص هذا الأمر.

وتجدر الإشارة هنا بأن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية كانت قد قامت بالإشارة إلي أن موقع نظام نور هو الموقع الوحيد والمخول له بخدمة الإستعلام عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ولكن حتي الآن لا يوجد أي تغير.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1438: هذا ويمكن لجميع المواطنين الإستعلان عن حركة النقل الداخلي 1438 هجريا من خلال الولوج إلي الموقع الرسمي لـ بوابة نظام نور وهي التى تتبع وزارة التعليم السعودية : هنا والقيام بإدخال إسم المستخدم وكلمة السر بالإضافة إلي رمز التحقق الذي يظهر فى الأسقل وبعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول بعد النقر على إنتر.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً
صورة من موقع نظام نور الرسمي

هذا وقد قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية فى بداية شهر أغسطس/آب الجاري بالكشف عن مفاضلة حركة النقل الداخلي للمعملين والمعلمات حسب تلك الضوابط:

أولا : تاريخ مبدء ومباشرة التعليم بالشهر والسنة حيث يتم طرح الأيام التى تم التغيب فيها بدون عذر مع رصد الغياب بنوعين فى تلك الحركة للفصل الدراسي الثاني للسنة السابقة ة 1436 / 1437 هـ الموافق لـ 7/4/1437 هـ إلي غاية نهاية الفصل الدراس الأول للسنة الهجرية / 1438 هـ الذي يوافق 28/4/1438 هـ.

ثانيا: مجموع حساب الأوزان الآتية:

– عدد الأيام الذي تم التغيب فيها بعذر للفصل الدراسي الثاني من السنة الدراسية السابقة إلي غاية 28/4/1438 هـ “30 درجة” والتى يتم حسابها بالطريقة ( 30 قسمة عدد أيام الدوام خلال الفصل الدراسي الثاني للسنة 1436 / 1437 هـ الذي يوافق 7/4/1437 هـ إلى غاية نهاية الفصل الدراسي الأول للسنة الدراسية 1437 / 1438 هـ الذي يوافق 28/4/1438 هـ يساوي الناتج يساوي … نقطة يتم خصمها عن كل يوم تغيب.

– المعدل التراكمي (20 درجة) والتى يتم حسابها بالطريقة ا ( النسبة المئوية / 5 ( بعد تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية ).

– السنة التى تم التخرج فيها (20 درجة) والتى يتم حسابها كذلك ( 20/35 يساوي 0.571 نقطة لكل عام).

– درجة الأداء الوظيفي للسنة المنصرمة “20 درجة” ويتم حسابها (0.2 نقطة لكل درجة).

– إضافة عشر درجات للحاصلين على جائزة التميز للتعليم على مستوى الوزارة للسنة 1436/1437 هـ

هذا وسوف ننشر لكم متابعينا أي جديد من الأخبار تخص نتائج خركة النقل الداخلي من خلال الموقع الرسمي موقع نور فى المملكة العربية السعودية بعد حالة الإنتظار الكبيرة من قبل المعملين والمعلمات وحالة الإحباط السائدة فى الوقت الراهن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *