التخطي إلى المحتوى
صور رشا شربتجى 2018 جديدة , أحدث خلفيات المخرجة السورية رشا شربتجي 2018

صور رشا شربتجي 2018, فكما عودناكم علي موقع سي جي العربية بنشر كل ما هو جديد ومتابعتكم علي الدوم بما تقوموا بالبحث عنه , نقدم لكم اليوم أحدث صور المخرجة السورية رشا شربجتي 2018.

أحدث صور رشا شربتجي 2018

 

 

 

من هي رشا شربتجي

ولدت رشا شربتجي فى الـ 20 من شهر ابريل لعام 1975, وهي مخرجة سورية منتميه إلي عائلة فنية كبيرة فنجد بأن والدها هو المخرج المعروف هشام شربتجي إذ يعد من المخرجين السوريين الاوائل, كما قامت المخرجة رشا شربتجي الكثير من الأعمال الدرامية المصرية والسورية.

ولدت المخرجة رشا شربتجي من أب سوري وأم مصرية, وهو الأمر الذي كان له دور كبير بالإنعاكس علي لهجتها , مما قام بإثارة الكثير من ردود الأفعال السورية بأنه تتملق من المصريين, مع العلم بأنها فعلا تقوم بالتحدث باللهجة المصرية أكبر من اللهجة السورية بشكل واضح, كما قامت المخرجة رشا شربتجي بالعمل مع الفنان المصري يحي الفخراني كما قامت بإخراج مسلسلين له وهم مسلسل ابن الأرندلي ومسلسل شرف فتح الباب.

وصور المخرجة السورية رشا شربتجي تعد من صور المخرجات التي لها رواج كبير إذ تعد من أهم الصور التى تم نشرها علي شبكة الإنترنت بواسطة الكثير من المواقع الفنية ويرجع سبب شهرتها تلك بأنها مخرجة سورية لها إسمها ووزنها كما أنها لها تميزها الخاص فى أعمالها الدرامية الكثيرة التى قامت بإخراجها والتى جاء منها السوري والمصري ولذلك فقد أصبحت رشا شربتجي واحدة من أشهر المخرجين بالعالم العربي ولهذا فاليوم علي موقع سي جي العربية نقدم لكم أحدث صور رشا شربتجي 2018.

والمخرجة رشا شربتجي تعد من أبرز المخرجين في العالم العربي وسوريا إذ أنها لديها جمال وجاذبيه من نوع خاص , كما انها لديها عشق كبير وغريب للفن والكاميرات منذ أن كانت فى سن الصغر ولذلك فقد أصبحت فى الكبر موهوبه بشكل كبير ومحرتف فى مجال الإخراج هذا بالإضافة إلي أنها قامت بدراسة هذا المجال وقامت بالدخول إلي مجال الإخراج الفني من أوسع الأبواب وذلك يرجع لكون والدها هو المخرج المعروف والشهير هشان شربتجي إذ قام بتقديم الكثير من المساعدات لها .

أما عن مشوارها فى عالم الإخراج, فقد بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي مشوارها فى عام 1997 وذلك عندما قامت بالعمل فى البدايات كمخرجة مساعدة مع والدها هشام فى الكثير من المسلسلات الميزة مثل مسلسل عيلة سبع نجوم وعيل 8 نجوم وبطل من هذا الزمان ومسلسل صراع الزمن وأنت عمري وأسرار المدينة, ولكن كانت البداية الحقيقة لمخرجتنا السورية رشا شربتجي فى مسلسل قانون ولكن ومن بعد هذا العمل أخرجت رشا الكثير من الأعمال الدرامية المميزة والتى حققت الشهرة الكبيرة من خلالها.

مسلسلات المخرجة رشا شربتجى

وفيما يخص المسلسلات التى قامت المخرجة السورية الجميلة والمميزة رشا شربتجي بإخرجها , فقد قامت بإخراج الكثير من المسلسلات الدرامية التى حققت النجاح ومنها مسلسل يوم ممطر, وحادثة علي الطريق وأولاد الليل وغزلان فى غابة الذئاب وخمسة وخميسة وأشواك ناعمة وبنات أكريكوز, ومسلسل الأرندلي وشرف فتح الباب, ومسلسل بنات العيلة ومسلسل وش رجعك ومسلسل زمن العار ومسلسل الولادة من الخاصرة 1 والولادة من الخاصرة 2 وتخت شرقي وأسعد الوراق ويوم مالوش آخر, ومسلسل سمر ومسلسل علاقات خاصة ومسلسل شوق ومسلسل طريق.

خلفيات رشا شربتجى 2018

 

ومن خلال مجلة سي جي العربية ننشر لكم أحدث صور رشا شربتجي 2018 وأجمل خلفيات رشا شربتجي وكفرات فيس بوك .

أخبار رشا شربتجي

وعن جديد أخبار رشا شربتجي فنجد بانها تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة وذلك من خلال تحويل مسلسلها شوق الذي تم عرضه فى موسم سباق رمضان الماضي إلي فيلم جديد من إنتاج نفس الشركة التى قامت بإنتاج المسلسل ألا وهي “إيمار الشام”.

كما قامت المخرجة رشا شربتجي بالتأكيد علي أن فكرة هذا الفيلم الجديد الذي تم أخذه من المسلسل كانت موجود بالفعل منذ تصوير المسلسل حيث قد تم تصوير عدد من المشاهدة الخاصة بالعمل علي هذا الأساس.

وإلي هذه اللحظة لم تقوم المخرجة السورية رشا شربتجي بالإعلان عن الأبطال الذين سيقوموا بالتمثيل فى الفيلم الجديد وها سيكونوا هم أبطال المسلسل ام سيكون هناك قله منهم فقط.

يذكر بان مسلسل شوق قام بالمشاركة فيه مجموعه من الفنانين المميزين ومنهم روزينا لاذقاني ومني واصف وأحمد الأحمد وباسم ياخور وسوزان نجم الدين ونسرين طافش وغيرهم من النجوم الكبيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *