التخطي إلى المحتوى
صور حب 2018 جديدة خلفيات حب رومانسية 2018 اجمل خلفيات لصور حب ورومانسية 2018

صور حب 2018 , ننشر لكم اليوم عبر موقع “سي جي ” مجموعه من اجمل صور الحب المملؤة بالمشاعر والاحاسيس التي تجعل من الحب قائدا لصاحبه ومن دون ان يعلم كيف يتحكم بهذه المشاعر وسيطرتها على الذات , فان الحب مرض كما وصفه كثير من الاطباء النفسيين , وكما كتب عنه في الشعر والروايات قديما وحاضرا , بانه سلطان , ويتحكم بصاحبه في اي زمان ومكان , وكثيرا مااستدل العرب على العشق والحب وجنونه , بعشق قيس وليلى اللذان اصبحا ضربا من ضروب الامثال في الحب وجنون العشق وكيف يمكن للعاشق ان يفعل اي شيئ في سبيل ان يفوز برضا محبوبه وينال قربه ومحبته حتى اخر العمر .

صور حب جديدة 2018

ومن هنا نثري جعبتكم في هذا المقال باجمل صور حب جديدة 2018 , صور حب رومانسية رائعه , صور حب للمخطوبين والازواج والعاشقين , وباقة مميزه من الصور الرومانسية لعشاق اغرمو ببعضهم والتقطت لهم اجمل الذكريات في صور حب 2018 رومانسية وحصرية .

وعن تعريف ماهية الحُبّ ُ, فانه شعور يختلج الانسان ايا كان صغيرا او كبيرا رجلا ام امرأه , ويشعره بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما , ويشعر بان هذا الشخص مميز عن كل العالم , كما يمكن ان يكون الحب احساس جاذبية نحو شيء ما وليس بالضروره ان يكون انسانا .

صور حب رومانسية جديدة 2018 – ماهو الحب ؟

وكثيرا ماقد يُنظر الى مشاعر الحب على أنه كيمياء متبادلة بين شخصين ، يجمعهما القدر او الظروف او الصدف وتنشأ بينهما حاله من الاحساس العميق الذي يشعرهما برغبه في التواجد معا وسويا طيلة الوقت وفي حال غياب احدهما عن الاخر يختلج اليهما احساس بالنقص يسمى “الشوق” ويفتقد كلاهما الاخر بشكل دائم في غيابه .

كما ومن المعروف أن هناك امور تحدث في جسم العاشق او العاشقه تجاه المعشوق , حيث ان الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين المعروف بـ “هرمون المحبين” وذلك أثناء اللقاء بين المحبين او في حالة التقارب بينهما او الحديث في اتصال مقرب يجمع بينهما ويفيض بالمشاعر والاحاسيس .

وقد تم في معاجم اللغه العربيه تعريف الحب بضم الحاء , على أنها تضم معاني الغرام والداء وبذور النبات، والتاكيد على وجود تشابه بينالـ3 معاني , فبالرغم من تباعدها في الظاهر الا ان هناك ارتباط كبير فيما بينها  , وكثيراً ما يشبّهون الحب بالداء وايضا يتم غالبا التشبيه في جنون المحبون وحالات الحب ببذور النباتات.

اجمل خلفيات صور حب رومانسية – التعبير عن كلمة الحب

ومعنى “وحبَّ الشَّيءُ أو الشَّخصُ ” هو الاتصاف بما يستجلب الودَّ فمن يطلق عليه عاشاقا , فانه محبا ومن يطلق عليه معشوقا فهو محبوبًا، ولتعريف الماهية الصحيحه للحب , فاننا نقول إن الحب هو بمثابة الميْل الدائم بالقلب المريض والمبتلى بالعشق , وإيثار المحبوب على جميع المصحوب، والرغبه في موافقة الحبيب سواء في الغياب او الحضور .

كما ياتي التعبير عن كلمة الحب , على انه نوع من انواع الإيثار , اي ما يريده المحبوب على ما عداه، وان تكون له الطواعية الكاملة، والذكر الدائم .

وفي تخليد مشاعر الحب عبر التاريخ والادب , فقد قال الشاعر في الحب ..

ومَنْ كان من طول الهوى ذاق سُلْوَةً

فإنِّيَ من ليْلى لها غيرُ ذائقِ

وأكثر شيء نِلتـُهُ من وصالها

أَمانِيُّ لم تصدُق كلَمْعةِ بارقِ

وقد رويت احاديث اسلاامية تبين ماهو الحب وكيف يؤثر على صاحبه , فقد جاء في الحديث الذي رواه “الإمام أحمد” إذ قال النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم  : {حُبُّك الشيءَ يُعْمي ويُصم} .

صور حب 2018

وننشر لكم هنا البوم لاجمل خلفيات و صور حب 2018 جديدة وحصرية , صور حب للمخطوبية , صور حب للعاشق , صور حب رومانسية , صور حب للازواج , صور حب روشة , صور حب 2018 ..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *