التخطي إلى المحتوى
إستفسار عن مكمل غذائي Mega Mass 4000

استفسار عن مكمل غدائي Mega Mass 4000, يريد الكثير من الرياضيين الاستفسار عن مكمل غدائي Mega Mass 4000 , إذ ارسل حد متابعي موقع سي جي العربي إستفساراً يقول فيه.

السؤال : وزني قبل ستة اشهر 94 كليو والآن وصل وزني إلي 70 كليو وأقوم بلعب الحديد من قبل شهرين وقد نصحني المدربأن أأخذ المكمل غدائي Mega Mass 4000 علي حسب قوله بأن جسميفى حاجة إلي بروتين, فهل هناك أي اضرار من أخده وهل سوف يزيد وزني إذا اخذته مع العلم بأني أقوم بالعب الحديد واريد أن اعرف طريقة استخدامه.

اجابة السؤال

علي الدوم ننصح الشباب بأن يقومو بالإبتعاد التام عن الميكاماس أو السيريس أو الماموس او الميجا ماس, فصحيح بأنها تقوم بإعطاء كتلة عضلية وتعمل علي زيادة وزن اللاعب ولاكن لها الكثير من السلبيات وهي بأنها تحتوي علي نسبة كبيرة من الفات أو من الدهون وهذه الدهون تقوم بإعطاء زيادة بوزن الجسم ولكن لا تقوم ببناء عضلات صافية وإنما تعمل علي بناء عضلات مع الدهون.

وشئ أخر هام بأن هذه الدهون المكتسبة تترسب فى الجسم ومن الممكن بان تتسبب فى مشاكل صحية مع التقدم بالعمل مثل زيادة الكورسترول بالدم.

فننصحك بأن تقوم بالإبتعاد عنها وتقوم بإستبدالها بالواي بروتين إذ أنه يحتوي علي فات ودهون قليلة جدا ويعمل علي بناء عضلات صافية خالية تمام من الدهون كما ننصحك بأن تشرب الكثير من الماءبكثرة علي مدار اليوم سواء قمت بتناول الواي بروتين أو الميجا ماكس لكي لا تسبب تكلسات وحصي فى الكلية لأن جميع أنواع البروتينات و المكملات الغذائية تتسبب بالحصي أو تكلست ولكي يت التخلص من هذا عليك أن تشرب الكثير من الماء علي مدار اليوم.

عن الكاتب

التعليقات

  1. طال عمري يالحبيب ..

    اذا المدرب فاهم كويس وشاف جسمك دا تأكدت بإنك فى حاجة له فتوكل علي الله

    فهو بروتين قوي وراح يعمل علي زيادة وزنك بالراحة بأمر الله

    أهم شئ لا تبينه علي شحوم

    طريقة الاستخدام على حسب جدول اكلك

    بس اهم شي تاخذه بعد التمرين مباااااشرة على طووووووووووول
    خذه مرتين اعتقد في اليوم كافي مع اكلك العادي ( يبقى لك 3 وجبات )

    طبعا الاكل صباحا اول ما تصحى من النوم ممتاز جدا …….. الجسم راح يمتصه كله

    بس اهم شي بعد التدريب مباشرة

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *