التخطي إلى المحتوى
الواتس آب يطلق تحديثاً جديداً علي ويندوز فون يوفر رموز تعبيرية جديدة
تحديث واتس آب على ويندوز

تم تحديث النسخة التجريبية من تطبيق الواتساب علي منصات هواتف الويندوز فون , وقد جاء هذا التحديث يحمل الإصدار رقم 2.17.308.0، ومن أبرز من جاء به هذا التحديث هو توفير عددا من التحسينات التى جاء علي رأسها توفير عدداً كبيراً من الرموز التعبيرية الجديدة للمستخدمين لكي يستفيدونه منها بكل سهولة ويسر.

تحديثات واتس آب على ويندوز فون

وبناء علي ما قام الموقع الأمريكي mspoweruser بنشره, فقد قام هذا التحديث بتوفير مجموعة جديدة من الإيموشنز التى كانت متاحة بالفعل لمستخدمين هواتف الاندوريد والـ IOS إلا أنها كانت لم تصل إلي هواتف الوزيندوز فون من قبل, بما فى ذلك بعض من الوجوه هذا بالإضافة إلي إضافة بعض الرموز الأخري الجديدة.

ميزة حذف الرسائل من الهاتف

جدير بالذكر بان تطبيق الواتس آب كان قد قام مؤخراً بإدخال ميزة حذف الرسائل من الهاتف الخاص بالمستخدم, وهي الميزة التى تتيح لهم بان يقوموا بحذف الرسائل بعد إرسالها ولكن فى غضون سبع دقائق فقط, فيما يعتبر تطبيق الواتس آب هو أحد التطبيقات القليلة التى لا تزال تقوم بتدعيم هواتف الويندوز فون بشكل مستمر حتي الآن.

تحديثات واتس آب علي منصتي iOs وأندرويد.

وكانت شركة الفيس بوك وهي الشركة الام لتطبيق الواتس اب قامت بإطلاق هذه الميزة لجميع الإصدارات من التطبيق علي جميع المنصات الأخري, بما في ذلك منصتي iOs وأندرويد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *