التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي وبيروزي ايران القادمة اليوم الثلاثاء 22-8-2017

موعد مباراة الاهلي وبيروزي اليوم, توقيت ماتش الاهلي وبيروزي, متي موعد موعد مباراة الاهلي مع بيروزي اليوم, وقت لعب مباراة الاهلي وبيروزي, متي موعد مباراة الاهلى وبيروزى, فمن المقرر بأن يقوم النادي الأهلي السعودي بإستضافة نظيره النادي الإيراني بيرسبوليس على أرض استاد السيب الرياضي فى سلطنة عمان فى المباراة التى تأتي فى منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم فى لقاء يقوده الحكم الأردني الدولي الشاب أدهم مخادمة.

وقبيل موعد مباراة الاهلي وبيروزي اليوم تجدر الإشارة إلي أن الأهلي السعودي قد إحتل ترتيب المجموعة الأولي بإمتلاكه رصيد إحدي عشر نقطة استطاع أن يقوم بتحقيقها من ثلاث إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة, وفى الجهة الأخري نجد بأن بيرسيبزوليس يحتل المركز الثاني بإمتلاكه تسع نقاط من إنتصارين وثلاث تعادلات وخسارة واحدة فقط.

تعرف على موعد مباراة الاهلي وبيروزي

موعد مباراة الاهلي وبيروزي
صورة أرشيفية من مباراة الاهلي وبيروزي سابقة

وفيما يخص توقيت و موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي فمن المقرر بأن يتم خوضها فى اليوم الثلاثاء الموافق 22 اغسطس/آب 2017 فى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الـسادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أسماء القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي

هذا ومن المقرر بأن يتم إذاعة مباراة الأخلي وبيروزي علي قناة بي إن سبورت تو اتش دي القطرية .

أبرز الأخبار عن الفريقين بالتزامن مع إقتراب موعد وتوقيت مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

فمن الجدير بالذكر بأن الأهلي السعودي كان قد نجح بالتأهل القوي على حساب الأهلي الإماراتي بعد تعادله فى مباراة الذهاب على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بهدف لمثله حتي يحقق الفوز فى مباراة الإياب بنتيجة 3-1 على أرض ملعب راشد فى النادي الأهلي.

موعد مباراة الاهلي وبيروزي
لاعبي الاهلي السعودي

وكان قام أهلي جدة بالإعلان عن القائمة الآسيوية التى سوف يقوم بها بالدخول إلي مباراة الاهلي وبيروزي اليوم والتى نجد بأنها مكونه من 28 لاعب وبها العديد من المفاجآت.

قائمة مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

حيث نجد بأن قائمة ماتش الاهلي امام بيروزي اليوم قد ضمت ثلاثة لاعبين محترفين فقط فى الوقت الذي تسمح فيه لوائد الإتحاد الآسيوي للكرة بأن يتم قيد أربعة أجانب كما قد تغيب عن القائمة أيضا اللاعب اليوناني فيتفا.

موعد مباراة الاهلي وبيروزي ايران القادمة

جدير بالذكر ان مباراة الاياب ستجمع بين الفريقين يوم 12 سبتمبر المقبل، بالعاصمة الإماراتية “أبوظبى” فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *