التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438 للمعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور الإلكتروني

نتائج حركة النقل الداخلي 1438 , رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438, موقع نظام نور, رابط موقع نظام نور الرسمي, رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1438, حركة النقل الداخلي, حركة النقل الداخلي 1438.

فقد انتشرت حالة من الإحباط والإستياء من قبل العديد من المعلمين والمعلمات فى المملكة العربية السعودية جراء التأخير الغير مبرر لظهور نتيجة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1438 حتي هذه اللحظة, حيث قد تم تدوال الكثير من الإشاعات اليوم حول إحتماليه ظهور نتائج النقل الداحلي 1438 اليوم.

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

ولمن لم يتم صدور أي معلومات من أي جهات موثوقه حتي الآن تفقد تأكيد تلك الأخبار والشائعات المنتشرة مؤخراً, وهو ما قد زاد من سخط وغضب المعلمين والمعلمات, حيث قد صرح بعض المعلمين بأنهم قد أصبح لديهم خيبة أمل كبيرة بسبب م يحدث فى الوقت الحالي من تأخر الاعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي , ففي خلال العام الفارط قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بوعدهم بالعديد والكثير من الأشياء حول أمر حركة النقل الداخلي لنظام نور من خلال بيان تم إصداره من الوزارة ولم يتم تنفيذ أي شئ منها حتي تلك اللحظة, خاصة وأن السنة الدراسة الجديدة 2017 / 2017 قد قاربت على البدء.

رابط نتائج حركة النقل الداخلي 1438

ولهذا فيجب على الوزارة التعليمة بالمملكة العربية السعودية بالإسراع قليلاً وتقوم بعرض نتائج حركة النقل قبيل بداية العام الدراسي الجديد وعيد الأضحي حتي لا تتسبب فى غضب المعملين والمعلمات واشعال الموقف اكثر من الآن.

هذا وقد صرحت وزارة التعليم السعودية مؤخرا عن وشوك الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بحركة التعليم الداخلي للمعلمين والمعلمات لتكون جاهزة إلي نشرها والعرض فى خلال الإسبوع الأخير من شهر ذي القعدة أي فى خلال الأيام القليلة القادمة من الآن, ويمكن بأن يتم الإستعلام عن تلك النتائج بكل سهورلة فور ظهورها من خلال رابط موقع نظام نور الإلكتروني.

ومن خلال رابط موقع نظار نور الإلكتروني الرسمي هنا يمكن للمعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية الإستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1438 عند نشرها على الفور.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *