التخطي إلى المحتوى
يوتيوب اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم 29-8-2017 تصفيات كأس العالم 2018

عشاق كرة القدم الاسيويه , عشاق الساحرة المستديره , انتم على موعد للقاء قمة كرة القدم الخليجيه , مباراة الحسم التي سيلتقي فيها الابيض والاخضر امام جماهيرهم على استاد هزاع بن زايد مساء يوم الثلاثاء 29 اغسطس / اب 2017 , ولجماهير السعودية والامارات نتقدم اليكم بتذكرة حضور ومتابعة مباراة السعودية والامارات ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا .

ومشاهدة مباراة السعودية والامارات ضمن القنوات المفتوحه مباشر لايف , بتاريخ الثلاثاء 7 ذو الحجة 1438 بانطلاق صافرة بدء اللقاء الصعب والمثير عند السابعه والنصف مساء على التوقيت المحلي لمكة المكرمة , بين المنتخب السعودي ونظيره الاماراتي في الجولة الثالثه من تصفيات قارة اسيا .

وننشر لكم هنا ابرز الاخبار المتابعه لانطلاق مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء المقبل , حيث بدأت روابط الأندية السعودية في الطيران مبكراً الى امارة العين الاماراتية بغية الاستعداد لمباراة السعودية والتمكن من مساندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بانتظار المواجهة المرتقبة أمام خصمه الإماراتي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من  وقت التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم بروسيا 2018.

فمن المقرر ان يلاقي المنتخب السعودي نظيره الاماراتي في الجولة التاسعة شقيقه منتخب الإمارات التي سوف تقام في تاريخ يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري , حيث يحل الاخضر ضيفا على الابيض على ارض استاد هزاع بن زايد في اطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم  .

وحيث انه تمت مواجهة السعودية ضد الامارات من قبل خلال 34 مباراة دولية وودية , تمكن فيها المنتخب الأخضر في تحقيق الفوز في عدد 21 لقاء , كان خلالها قد احرز 49 هدفاً فيما قد دخلت شباكه نحو 22 هدفاً ولم يحقق التعادل سوى في 7 مناسبات , وكان الفوز حليف السعودية امام الإمارات عدد 6 مرات.

وعن جديد ماتقدمت به الانباء الرياضيه حول استعدادات لاعبي السعودية والامارات قبيل المواجهه , فقد قا نجم المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” بتوجيه صاعقه غير عاديه , وتعتبر ضربة موجعة للجهاز الفني للمنتخب الاماراتي , وذلك بتاكيد اصابة اللاعب قبل المواجهة المرتقبة أمام الأخضر السعودي، في الجولة قبل الأخيرة ضمن تصفيات قارة اسيا المءهله لكاس العالم 2018 .

ومن الجدير ذكره في هذا الصدد , فقد ترددت كثير من الأنباء عن عدم مشاركة نجم المنتخب الاماراتي “عموري” مع الابيض , والسبب يعود الى الإصابة في المفصل، بيد ان الجهاز الفني للأبيض لم يتيح المجال بنشر التقرير مفصلا , وفضل عدم إعلان الخبر في هذا الوقت الذي يستعد فيه لاعبي الابيض لمقابلة الاخضر .

ونجد بان المنتخب السعودي  في حالة تاهب مترقبه من قبل جماهيره , لمواجهة شقيقه الإماراتي ضمن الجولة قبل الأخيرة “الثالثه” من عمر التصفيات الآسيوية المؤهله لماس العالم , والتي ستقام على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وعن التقارير الصحفية التي تم كشفها قبيل اقتراب موعد مباراة السعودية والامارات , فقد تم تحديد المحطات الناقلة لهذه المواجهه , والتي يمكن للمشاهدين من خلالها مشاهدة مباراة السعودية والامارات مباشر , فان هناك محطة السعودية الرياضيه , ومحطة دبي الرياضيه , ومحطة ابو ظبي الرياضية الاولى .

وقد تناقلت الاخبار الاخيره عن جديد ماتم نشره حول قناة ابو ظبي الرياضيه واقتراب ثنائي التعليق الرياضي , المعلق السعودي عبدالله الحربي والمعلق عيسى الحربين من الانضمام إلى فريق التعليق بقناة أبو ظبي الرياضية , وتاكيد الخبر رسميا خلال الايام المقبله .

فيما تمت الاشارة اليه من قبل ادارة قناة ابو ظبي الرياضيه ضمن تقاريرها حول اجراء مفاوضات القناة الإماراتية مع الحربي والحربين والوصول الى تعاقد رسمي , وهذه هي الخطوة التي جاءت في مجملها ضمن استعدادات محطة ابو ظبي , بغية توسيع دائرة مايتم بثه عبر شاشتها من بطولات كروية محليه وعالميه .

ولقد كانت التقارير قد نوهت إلى أن مسؤولي قناة أبو ظبي يبذلون جهودًا متفاوته في الوقت الراهن، للتمكن من الحصول على حقوق بث جزء من مباريات دوري جميل , وذلك بالاتفاق مع مجموعة قنوات mbc por sports “ام بي سي الرياضية” مالكة الحقوق الحصرية لنشر وبث مباريات البطولة السعودية المحلية .

ونتابعكم بتوفير البث المباشر والمجاني لنقل و مشاهدة مباراة السعودية والامارات على التوقيت المحلي للعاصمه السعوديه الرياض عند الساعه 7:30 مساء في تاريخ يوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017 , فكونوا معنا على الموعد , ومتابعة مجريات مباراة السعودية vs الامارات هنا على البث المجاني مع الاستديو التحليلي الخاص بالمواجهه ونتيجة اللقاء مع فيديو الاهداف عقب انتهاء المباراة .

رابط المشاهدة : yalla-shoot.com/live/11643/united-arab-emirates-vs-saudi-arabia.html

يوتيوب اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *