التخطي إلى المحتوى
أول تصريحات من نادي النجم الساحلى بعد فشل صفقة النقاز .. وهل قصر نادي الزمالك فى شئ

فقد قام رئيس فرع كرة القدم فى نادي النجم الساحلي, مهدي العجيمي, بالتحدث فى تصريحات إذاعية تونسية أوضح خلالها بأن نادي الزمالك لم يقوم بالتقصير نهائيا مع اللاعب التونسي حمدي النقاز.

إذ أوضح العجيمي فى تصريحاته عن الأسباب الرئيسية التى أدت لفشل الصفقة حيث قام بالإشارة إلي أن النقاز قد طلب أن يتم تأجيل التوقيع علي العقود إلي حين أن يصل إلي العاصمة التونسية مدينة (سوسه) مع العقد الثلاثي, وقام نادي الزمالك مشكورا بالموافقة بسلامة نية.

وتابع فى تصريحاته بان اللاعب كان من المفروض انه يتنازل علي كل مستحقاته لدي فريق النجم الساحلي ولكن عندما عاد إلي تونس تراجع فى موقفه وطلب المستحقات المالية الخاصة به.

ونفي العجيمي بان يكون سبب فشل الصفقة هو رغبة اللاعب فى الحصول علي نفس راتب علي معلول إذ أكد بان هذا السبب ليس له أي علاقة بفشل هذه الصفقة .

وأضاف بأن ادارة نادي النجم الساحلي كانت علي علم تام بجميع خطوات نادي الزمالك مع اللاعب وان إدارة فريق الزمالك كانت علي اتصال بإدارة نادي النجم طوال الوقت.

يذكر بان نادي الزمالك قد قام بالإعلان عن التعاقد مع اللاعب فى أثناء تواجده فى القاهرة إلي ان اختفي اللاعب بشكل مفاجئ وقام بالهرب حتي من ناديه التونسي !! .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *