التخطي إلى المحتوى
لامبارد: محمد صلاح أفضل صفقة حتي الآن
فرانك لامبارد يتحدث عن محمد صلاح

قام فرانك لامبارد, وهو النجم الإنجليزي السابق, بإبداء إعجابة الشديد بتألق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مع ناديه ليفربول, بعد أن قيامه بتسجيل هدفين وتحقيق الفوز لفريقه علي نادي وستهام برباعية أهداف مقابل هدف فى ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي, إذ فسر لماذا لم يقوم بتقديم نفس هذا المستوي مع تشيلسي.

وقد قام لامبارد الذي قام باللعب مع صلاح نصف موسم فى صفوف تشيلسي, عن اللاعب المصري فى أثناء قيامه بتحليل المباراة علي شبكة قنوات بي تي سبورت, برفقة ستيفن جيرارد, وستيف ماكمانامان, قائلاً, لقد كانت نقله ضخمة جدا فى هذا الوقت بالنسبة للاعب محمد صلاح وكان من المبكر جداً له أن يقوم باللعب فى فريق بحجم تشيلسي.

 

وتابع لامبارد تحليله قائلاً, بأنه لم يكن من السهل أبدا أن يقوم باللعب بشكل أساسي لانه كانت هناك منافسة شديدة القوة فى مركزه, فكان أمامه لاعبين بحجم إدين هازارد وخوان ماتا وأوسكار, وأعتقد أيضا بأنه لم يكن علي استعداد إلي ان يقوم بهذه التحدي فى هذه المرحلة العمرية.

 

كما أضاف اسطورة فريق البلوز, ولكن الأمر الجيد الذي يعجبني حقاً فى اللاعب محمد صلاح هو أنه قام بالرحيل عن تشيلسي وقام بالتطوير من نفسه بشكل كبير واستعاد ثقته فى نفسه وأصبح له شخصيه قوية فى داخل أرض الملعب لم تكون موجوده لديه وهو صغير.

واكمل تصريحاته قائلا, بانه علي الرغم من ذلك فقد كان اللاعب محمد صلاح علي الدوم لاعب سريع ولديه لمسه فى غاية الروعة, إذ إنه لاعب مختلف تماما عن الذي رأيته فى نادي تشيلسي, فأنا أحب أن أراه وهو يقوم باللعب فى الجهة اليمني, ولكن رأيتم كيف قام بتسجيل الهدف الرابع من الجبهة اليسري بطريقة فى غاية الروعة, فأعتقد بأنه أفضل صفقة تمت فى الموسم حتي الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *