التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن اليوم في الدوري الألماني الجمعة 3-11-2017

نقدم لكم اليوم فى ضمن أخبار الرياضة علي موقع سي جي العربية وأخبار بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا موعد اللقاء الهام والمنتظر المقرر خوضه بين فريقين يتم اعتبارهم من أعرق النوادي فى دولة ألمانيا ألا وهم ندي آينتراخت فرانكفورت النادي الكبير فى مباراته أمام نادي فيردر بريمن وهو النادي العريق والمعروف فى المباراة المقرر خوضها بين الفريقين فى مساء اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن اليوم في الدوري الألماني الجمعة 3-11-2017
آينتراخت فرانكفورت أمام فيردر بريمن

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

وبخصوص توقيت ماتش آي آينتراخت فرانكفورت أمام فيردر بريمن فمن المقرر بان يتم خوض المباراة فى مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر نوفمبر فى تمام الساعة الـ 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الـ 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

أما عن القنوات التى ستقوم بنقل مواجهة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن فمن المقرر بان يتم نقلها من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت إذ تعتبر هي الراعي الرسمي والوحيد للبطولة الألمانية وبالتحديد سوف يتم نقل هذا اللقاء علي قناة بي إن سبورت فايف 5 أتش دي HD.

تعرف علي نادي آينتراخت فرانكفورت

والآن نقدم لكم نبذة بسيطة عن فريق آينتراخت فرانكفورت الفريق الكبير والعريق الذي قد تم تأسيسه فى سنة 1899 ويعتبر هذا النادي من أعرق الفرق فى دولة ألمانيا حيث يقوم باللعب علي أرضية استاد فالدستاديون الذي يتسع إلي أكثر من 51 ألف مشجع للنادي, وفريق آينتراخت له تاريخ عريق له احترامه فى الكرة الألمانية إذ تمكن النادي من تحقيق لقب الدوري الألماني مرة واحدة فقط ولكن غالية جدا وكانت فى سنة 1959 كما استطاع الفريق من تحقيق لقب كأس المانيا أربعة مرات وكان آخرها فى سنة 1988 كما يعد هذا الفريق آخر من قام باللعب للفريق الألماني ولكن لم يحظي بالفوز بقلب كأس السوبر الألماني.

وفريق آينتراخت فرانكفورت متميزا جدا علي الصعيد الأوروبي إذ أنه أول فريق ألماني يقوم باللعب فى مباراة نهائية ضمن البطولة الأوروبية والتى كانت أمام النادي الملكي (ريال مدريد) فى منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن خسر الفريق فى هذه المباراة بسباعية أهداف مقابل ثلاثة.

تعرف علي نادي فيردر بريمن

والآن جاء دور نادي فيردر بريمن وهو النادي العريق والكبير أيضا فى ألمانيا إذ تم تأسيسه فى سنة 1899 ويقوم باللعب علي أرضية استاد فيسير شتاديون ويعد هذا النادي رمزاً من رموز كرة القدم فى الدولة الألمانية , إذ تمكن من تحقيق اللقب فى أربع مناسبات وكان آخرها فى سنة 2003 كما تمكم من تحقيق كأس ألمانيا ستة مرات وكان آخرها فى عام 2008 كما تمكن النادي من تحقيق اللقب بكأس السوبر الألماني أربعة مرات وكان آخرها فى سنة 2009.

وتمكن نادي فيردر بريمن من تحقيق الفوز بلقب وحد فقط عي صعيد البطولات الأوروبية وكان لقب بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس فى سنة 1991 وكاد أن يخطف الفريق الفوز بلقب الدوري الأوروبي فى سنة 2008 ولكن لم ينجح فى ذلك إذ تلقي الخسارة فى المباراة النهائية من النادي الأوكراني شاختار دونيستك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *