التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والرائد القادمة 14 ابريل 2018 فى الدوري الدوري السعودي للمحترفين

يأتي موعد مباراة الاتحاد والرائد القادمة بدخول لاعبي الاتحاد وهم فى قمة معنوياتهم وذلك للفوزهم الكبير الأخير عندما قاموا بسحق الاتفاق برباعية أهداف مقابل هدفين, ليقوم بإنعاش موسمه من جديد, فجميع من يتابع الدوري السعودي, يعرف تماماً بأن العميد مشواره كان مليئ بالصعوبات العديدة, فعندمانقوم بالنظر إلي ترتيبه فى دوري المحترفين السعودي نجده يتواجد فى المرتبة الـ 10 نظراً لوجود ثلاثين نقطة فقط فى جعبته.

ننقل لكم علي سي جي العربية توقيت مباراة الاتحاد والرائد , وذلك مع إستقبال نادي الرائد نظيره فريق الاتحاد السعودي فى مساء اليوم الخميس الموافق 12 ابريل 2018, فى المباراة التى تأتي فى ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي الممتاز وهي آخر جولات هذه البطولة, وقد تقرر بأن يتم خوض هذا اللقاء علي أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

فجماهير العميد بانتظار موعد مباراة الاتحاد امام الرائد المقرر اقامتها مساء اليوم الخميس 12 ابريل 2018 في اطار الجولة الاخيره من بطولة الدوري السعودي للمحترفين , حيث يحل الاتحاد ضيفا على الرائد في ارضية ملعب الملك عبدالله في بريدة.

توقيت مباراة الاتحاد والرائد اليوم

وتنطلق صافرة المباراه عند الساعه السابعه مساء بتوقيت السعودية , وسوف يتم نقل البث المباشر لها عبر قناة mbc pro sport 1 وقناة ksa sports  على نفس التوقيت .

ويدخل نادي الاتحاد هذه المنافسه وهو على اعتبا مباراة النهائي الملكي امام الفيصلي , ويريد بها ان يعزز حظوظه بتحقيق الفوز , واسعاد جماهيره وتقوية الثقه بحظوظ اكبر واوضاع افضل من سابق عهده استعدادا لمباراة نهائي كاس الملك المقبله .

وقبيل اقتراب موعد مباراة الاتحاد والرائد , نعرفكم بان العميد يحتل في جدول ترتيب الدوري السعودي المرتبة 8 برصيد 33 نقطة , فيما يقبع نادي الرائد في المركز قبل الاخير برصيد 21 نقطة فقط .

وعن اخر مانشرته الصحافه من اخبار عن مواجهه الاتحاد والرائد اليوم , فقد اكد الموقع الرسمي لنادي الرائد احتمالية غياب اللاعب البرازيلي إيلي سابيا ” لاعب خط الهجوم” عن تشكيلة مباراة الرائد والاتحاد , والسبب يعود لخضوعه إلى جراحة في وتر العضلة الضامة , وعدم تمكنه من المشاركة .

وتجدر الاشاره الى ان نجم الرائد “سابيا” كانت الفحوصات الطبيه قد اكدت قبل ايام اصابته البليغه بقطع في الوتر , والتي اصيب بها في اخر مواجهه خاضها الرائد امام الفيحاء في جولة الدوري الـ 25 .

وعلى اثرها قد تم تاكيد خضوعه للعلاج ومن بعده المباشره ببرنامج علاجي وتأهيلي سيستلزم متابعته لمدة ثلاثة أشهر مقبلة, بحسب مانشرته الصفحة الرسميه لنادي الرائد على موقع التواصل تويتر .

موعد لقاء الاتحاد والرائد القادم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *