اخبار تقنيةسناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا

قسم يهتم بنشر أحدث أخبار التكنولوجيا الحديثة
صورة العضو الشخصية
ahmad nasr
مدير الموقع
مشاركات: 261
اشترك في: 14 يناير 2017, 22:16

سناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا

مشاركةبواسطة ahmad nasr » 23 يناير 2017, 05:36

كشفت " سناب شات " مجموعة من الميزات التى طورتها خلال الفترة الاخيرة والتى تتيح خدمة افضل للمستخدمين ولعل ابرز تلك الميزات هى ميزة البحث العالمي والتى تهدف الى اكتشاف اصدقاء جدد لمستخدمي التطبيق بسهولة ويسر من خلال نظامي الاندرويد و " اي او اس " حيث تتيح لمستخدمي الاندرويد البحث فى الشريط العلوي للتطبيق حيث ان عملية الحصول على متابعين جدد كانت اكثر المشكلات التى تؤرق مستخدمي " سناب شات " .

وتتيح ميزة البحث العالمي للمستخدمين سهولة التعامل مع عدد كبير من الخيارات المتاحة فى التطبيق كالنشر على الحساب وارسال الرسائل الفورية للمستخدمين ومشاهدة منشورات المستخدمين كما ان استخدام شريط البحث يتم بطريقة سلسة غير معقدة حيث يتم من خلاله كتابة اسم المستخدم الذي يتم البحث عه ويظهر شريط البحث بطاقة تمكن المستخدم من الدردشة مع الشخص الذي اسفرت عنه عملية البحث اضافة الى بطاقة اخرى تتضمن وصف تعريفي لمعلومات الحساب الشخصي .

ويساهم شريط البحث فى تعزيز مشاركة العلامات التجارية والناشرين والمشاهير حيث يبحث هؤلاء عن عدد المتابعين لهم كما ان نتائج البحث يتم استخدامها فى تحسين استهداف الاعلانات لمستخدمي التطبيق .
وتستهدف الشركة اكتشاف قدرات الملئ التلقائي عبر المنصة فضلا عن قدرات الربط العميق وذلك فيما يتعلق بالاعلانات وغيرها من الاشياء المستهدفة من قبل المسوقين وقد تستقطب " سناب شات " من ميزة البحث العالمي العديد من الاسماء الكبيرة من شركات الاعلام والعلامات التجارية لاضافة محتوى اضافي للمنصة .

وكانت ديزني من ضمن الاسماء الكبيرة التى استقطبتها " سناب شات " لانشاء محتوى مخصص لها الا ان الاولى عانت كثيرا بسبب عدم تمكنها من العثور عليها ما ادى الى عدم استفادتها من المزايا التى تقدمها الشركة للمستخدمين ومن المتوقع ان يعمل التطبيق الجديد الذي اتاحته الشركة فى حل تلك النقطة .

وكانت " سناب شات " قد اضافت تحديثات جديدة من خلال استخدام ما يعرف بالرمز التعريفي " بيتموجي " حيث استحوذت الشركة بدورها على الشركة المالكة للرموز التعريفية الكرتونية المستخدمة فى التطبيق .

ويذكر ان الشركة قد حدثت من تطبيقاتها من قبل فيما يتعلق بوظائف الدردشة بالشكل الذي يسمح للمستخدمين بارسال الرسائل الى الاصدقاء باكثر من طريقة كما اضافت تلك التحديثات اكثر من 200 ملصق لاستخدامها فى المحادثات حيث تظهر الملصقات بالتزامن مع النص المكتوب لسهولة اختيار المناسب منها وعلى غرار ما يقدمه تطبيق " ماسنجر فيس بوك " يمكن البحث عن الملصقات بواسطة الكلمات الرئيسية .

كما اتاحت " سناب شات " ميزة التشغيل التلقائي لقصص بشكل متتالي بحيث تنتهى القصة الاولى لتبدأ بعدها القصة التالية لها دون حاجة للمستخدم لاعطاء الاوامر .
المرفقات
سناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا .jpeg
سناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا .jpeg (33.34 KiB) تمت المشاهدة 1152 مرةً
سناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا .jpeg
سناب شات تطور من نفسها وتوفر العديد من المزايا .jpeg (33.34 KiB) تمت المشاهدة 1152 مرةً
سي جي العربية عالم الأخبار بين يديك

;) ;) :arrow:

العودة إلى “اخبار تقنية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد