صورة
 ! رسالة من: منتديات سي جي العربية نيوز
عاجل :: تصريحات نارية ضد شيرين بعد سخريتها من الهضبة


لمستجدات الاخبار يمكنكم متابعة : موقع عالم انوثتك الاخباري

منتديات الاخبار الفنيةاعلان قائمة ترشيحات جوائز الاوسكار ولا لا لاند الاكثر حظا في الترشيحات

منتدي متخصص فى نشر مستجدات اخبار الفن والنجوم
صورة العضو الشخصية
ahmad nasr
مدير الموقع
مشاركات: 158
اشترك في: السبت يناير 14, 2017 9:16 pm

اعلان قائمة ترشيحات جوائز الاوسكار ولا لا لاند الاكثر حظا في الترشيحات

مشاركةبواسطة ahmad nasr » الخميس يناير 26, 2017 11:03 am

اعلنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز الاوسكار يوم امس الثلاثاء، قائمة الترشيحات والتي عاد اليها النجم ميل جيبسون بينما غاب عنها المخرج الكبير مارتن سكورسيزي والممثلة إيمي ادامز، وحملت القائمة العديد من المفاجئات.

ونال فيلم "لا لا لاند" والذي كان قد سيطر بقوة على جوائز الجولدن جلول، اربعة عشرة ترشيحا في مختلف الفئات من بينها افضل فيلم وافضل مخرج وافضل ممثلة وافضل ممثل.

وتحكي قصة فيلم لا لا لاند عن فنان وفنانة من عازفي الموسيقى يتعرضان لبعض الازمات وهو ما يقربهما من بعضهما ويجعلهما يغرمان ببعض.

وغاب عن الترشيحات فيلم "سايلنس" من اخراج المخرج الكبير والحائز على الأوسكار، مارتن سكورسيزي، وتدور قصة الفيلم حول قيام اثنين من المبشرين بالعمل في اليابان في القرن السابع عشر، وهو من بطولة اندرو جارفيلد، ولم ينال اي ترشيح للفئات الكبرى في الاوسكار وان كان قد ترشح عن فئة التصوير السينمائي فقط، الا ان نجم الفيلم جارفيلد قد ترشح عن فيلمه "هاكسو ريدج" عن فئة افضل ممثل، والفيلم مرشح لستة جوائز منها افضل مخرج لميل جيبسون وافضل فيلم ، ويعود جيبسون بهذا الفيلم الى احضان هوليوود، بعد ان كان استبعد لفترة كبيرة بسبب تصريحات اعتبرت معادية للسامية قالها منذ فترة وهو في حالة ثمالة.

وترشحت إيزابيل أوبير الممثلة الفرنسية عن فئة افضل ممثلة للدور الذي قامت به في فيلم "إيل" وهو ايضا الفيلم الذي حاز على اهتمام كبير من الجولدن جلوب، وترشحت عن نفس الفئة الفنانة الايرلندية روث نيجا عن دورها في فيلم "لافينج".

وعلى الرغم من نيل إيمي ادامز تقدير النقاد عن اداءها في فيلم "أرايفل" وهو فيلم خيال علمي، قامت فيه بدور عالمة لغويات الا ان الدور لم ينل ترشيح القائمين على جوائز الأوسكار.

ومن الأدوار الاخرى التي نالت اعجاب النقاد في الفترة الماضية ولم تحظى بالترشح لجوائز الأوسكار، الدور الذي قامت به تاراجي بي. هنسون في فيلم "هيدن فيجرز" والذي قامت فيه بدور عالمة رياضيات، والدور الذي ادته أنيت بيننج في فيلم "تونيتث سينشري ويمن" والذي ادت فيه دور ام من فترة السبعينيات لديها افكار متححرة.

ومن المخرجين الذين تم استبعداهم من الترشيحات توم فورد مخرج فيلم "نوكترنال أنيمالز" كما لم يترشح بطل العمل أرون تيلور عن فئة افضل ممثل رغم انه نال جائزة الجولدن جلوب عن نفس الدور، الا ان البطل المساعد مايكل شانون قد نال ترشحا في الاوسكار عن هذه الفئة، وغاب كلينت استوود الذي اخرج فيلم "سالي" والذي قام ببطولته توم هانكس.

وفي فئة الأفلام الأجنبية تم قبول الفيلم الايراني "ذا سيلزمان" وتضم نفس الفئة اعمالا من دول اخرى منها السويد والدنمارك واستراليا والمانيا.

وكان اخر فيلم ايراني ترشح للاوسكار، فيلم "ذا سيباريشن" في عام 2012 والذي نال جائزة الأوسكار الأولى لبلاده، وهو من اخراج نفس مخرج "ذا سيلزمان" اصغر فرهادي.
المرفقات
اوسكار2017.jpg
اوسكار2017.jpg (36.11 KiB) تمت المشاهدة 140 مرةً
اوسكار2017.jpg
اوسكار2017.jpg (36.11 KiB) تمت المشاهدة 140 مرةً
سي جي العربية عالم الأخبار بين يديك

;) ;) :arrow:

العودة إلى “منتديات الاخبار الفنية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد