التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الرابع (4) من كل شهر هجري

باستمرار متابعتنا لنشر الادعية اليومية لكل شهر هجري , ننشر لكم عبر هذا المقال دعاء اليوم الرابع من كل شهر هجري , دعاء يُقرأ في تاريخ 4 لكل شهر هجري , دعاء مأثور من السنة النبوية الشريفة نطرح لكم كلماته هنا للتوجه الى الله بقلوب خاشعه منيبة راضية بقضاءه وقدره , ولنيل مغفرته واجابة الدعوة نتشارك معكم اجر وثواب قراءة دعاء اليوم الرابع (4) من كل شهر , ونسأل الله لنا ولكم القبول .

دعاء اليوم الرابع (4) من كل شهر مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم لك الحمد ظهر دينك وبلغت حجتك , واشتد ملكك وعظم سلطانك , وصدق وعدك وارتفع عرشك , وارسلت رسولك بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون .
  • اللهم فأكملت دينك واتممت نورك وتقدست بالوعيد واخذت الحجة على العباد , وتمت كلمتك صدقاً وعدلاً .
  • اللهم لك الحمد ولك النعمة ولك المن تكشف العسر وتعطي اليسر , وتقضي بالحق وتعدل بالقسط , وتهدي السبيل , تبارك وجهك سبحانك وبحمدك لا اله الا انت ربِّ السماوات وربّ الارضين , ومن فيهن وربّ العرش العظيم .
  • اللهم لك الحمد في التوراة ولك الحمد في الانجيل ولك الحمد في زبر الاولين , ولك الحمد في السبع المثاني والقرآن العظيم , ولك الحمد في الملائكة المقربين ولك الحمد في الانبياء والمرسلين ولك الحمد في كرامة الكاتبين .
  • ولك الحمد والحمد ثناؤك , والحسن بلاؤك والعدل قضاؤك والارض في قبضتك , والسماوات مطويات بيمينك .
  • اللهم لك الحمد مقسط الميزان , رفيع المكان , قاضي البرهان , صادق الكلام , ذو الجلال والاكرام .
  • اللهم لك الحمد منزل الآيات مجيب الدعوات كاشف الكربات الفتاح بالخيرات , مالك المحيا والممات .
  • اللهم لك الحمد حمداً ماجداً , ولك الحمد واجداً , ولك الحمد واصباً , ولك العرش واسعاً , ولك الحمد دائماً , ولك الحمد عادلاً , ولك الحمد كما حمدت به نفسك , ولك الحمد كما تحب ان تحمد وتعبد وتشكر , جل ثناؤك ربنا وانت ارحم الراحمين .
  • اللهم لك الحمد في الليل اذا يغشى , ولك الحمد في النهار اذا تجلى , ولك الحمد في الاخرة والاولى .
  • اللهم لك الحمد ما أجملك وأجلك , ولك الحمد ما اجودك وامجدك , ولك الحمد على ما أحب العباد وكرهوا من مقاديرك وحكمك , ولك الحمد على كل حال من أمر الدنيا والآخرة , ياخيرَ من سُئل , ويا افضل من امل ويا اكرم من جاد بالعطاء , صلِ على محمد نبيك وآله وعافنا من محذور البلاء , وهبّ لنا الصبر الجميل عند حلول الرزايا , ولقنا اليسر والسرور , واكفنا الشر والشرور , وكفاية المحذور , وعافنا في جميع الامور , انك لطيف خبير , وصلِ على محمد وآله وآتنا بالفرج والرخاء , وآتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار , يا أرحم الراحمين .

دعاء يُقرأ كل يوم ” صباحاً ومساءً “

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( استودع الله العلي الاعلى الجليل العظيم , ديني ونفسي واهلي ومالي وولدي واخواني المؤمنين , وجميع مارزقني ربي ومن يعنيني أمره , استودع الله المرهوب المخوف المتضعضع لعظمته كل شيئ ديني ونفسي ومالي واهلي وولدي واخواني المؤمنين وجميع مارزقني ربي ومن يعنيني أمره ) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *