التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم السابع (7) من كل شهر هجري مكتوب

ضمن سلسلة الادعية اليومية المأثورة والمستحب قراءتها بشكل مستمر في التواصل الروحي بين العيد وربه , نستمر عبر موقع “سي جي” بنشر ادعية ايام الشهور الهجرية بحسب تالاريخ كل يوم من كل شهر هجري , ادعية تم نقل من مصادر السنة البنوية المطهره ولها من الاجر العظيم والاثر البالغ في قبول العمل واستجابة الدعاء وقضاء الحاجة للمؤمن , وعبر هذا المقال ننشر لكم دعاء اليوم السابع من كل شهر هجري , وقراءة نص دعاء اليوم السابع “7” مكتوب

نص دعاء اليوم السابع من كل شهر مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم لك الحمد حمداً لا ينفذ اوله , ولا ينقطع آخره , ولا يقصر دون عرشك منتهاه , ولك الحمد حمداً لا يحجب عنك , ولا يتناهى دونك , ولا يقصر عن افضل رضاك .
  • الحمد لله الذي لايطاع الا باذنه , والحمد لله الذي لايعصى الا بعلمه , والحمد لله الذي لايخاف الا من عدله , والحمد لله الذي لايرجى الا فضله , والحمد لله الذي له الفضل على من اطاعه , والحمد لله الذي له الحجة على من عصاه , والحمد لله الذي من رحم من جميع خلقه , كان فضلاً منه .
  • والحمد لله من عذب من جميع خلقه كان عدلا منه , والحمد لله الذي لايفوته القريب ولايبعد عليه البعيد , والحمد لله الذي حمد نفسه واستحمد الى خلقه .
  • والحمد لله الذي افتتح بالحمد كتابه وجعله آخر دعوى أهل جنته , وختم به قضاءه , والحمد لله الذي لايزال ولا يزول , والحمد لله الذي كان قبل كل كائن , فلا يوجد لشيئ موضع قبله , والحمد لله الاول فلا يكون كائن قبله , والاخر فلا شيئ بعده , وهو الباقي الدائم بغير غاية ولا ثناء .
  • والحمد لله الذي لاتدرك الاوهام صفته , والحمد لله الذي ذهلت العقول عن مبلغ عظمته , حتى يرجعوا الى ما امتدح به نفسه من عزه وجوده وطوله .
  • والحمد لله الذي سد الهواء بالسماء , ودحا الارض على الماء , واختار لنفسه الاسماء الحسنى , الحمد لله الواحد بغير تشبيه , العالم بغير تكوين , الباقي بغير كلفة , الخالق بغير منصبة , الموصوف بغير غاية , المعروف بغير منتهى , الحمد لله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم , ورب الانبياء والمرسلين , ورب الاولين والاخرين , احداً صمداً لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد .
  • ملك الملوك بقدرته , واستعبد الارباب بعزته , وساد العظماء بجبروته , واصطنع الفخر والاستكبار لنفسه , وجعل الفضل والكرم والجود والمجد له جار المستجيرين وملجأ المظطرين , ومعتمد المؤمنين وسبيل حاجة العابدين .
  • اللهم لك الحمد بجميع محامدك كلها , ماعلمنا منها ومالم نعلم , ولك الحمد حمدا يوافي نعمك ويكافي مزيد كرمك .
  • اللهم لك الحمد حمداً يزيد على حمد جميع خلقك , اللهم لك الحمد حمداً أبلغ به رضاك وأؤدي به شكرك , وأستوجب به المزيد من عندك .
  • اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك , ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك , ياخر الغافرين ويا ارحم الراحمين .
  • اللهم ياخير من شخصت اليه الابصار , ومدت اليه الاعناق , ورفدت اليه الامال , صلِ على محمد وأل محمد واغفر لنا مامضى من ذنوبنا واعصمنا فيما بقي من اعمارنا , ومنَّ علينا في هذه الساعة بالتوبة والطهارة والمغفرة ودفاع المحذور , وسعة الرزق وحسن المستعتب , وخير المنقلب والنجاة من النار , برحمتك ياحليم ياغفار .

دعاء كل يوم يُقرأ صباحاً

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( اللهم لك الحمد دائماً مع دوامك , ولك الحمد باقياً مع بقائك , ولك الحمد خالداً مع خلودك , ولك الحمد كما ينبغي لكرم وجهك وعز جلالك ياذا الجلال والاكرام , يا ارحم الراحمين )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *