التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم السادس (6) من كل شهر مكتوب

باستمرار نشر الادعية اليومية , دعاء كل يوم بتاريخ اليوم من كل شهر هجري , ادعية مأثوره منقوله من السنة النبوية المطهره , ننشرها لكم في سلسلة ادعية ايام الشهور , ونختص عبر هذا المقال بنشر نص دعاء اليوم السادس من كل شهر هجري , قراءة دعاء اليوم السادس (6) مكتوب , ونسأل من الله ان يتقبل منا ومنكم وان يقضي حوائجنا وحوائجكم ببركة هذا الدعاء وماذكر فيه من اسماء .

دعاء اليوم السادس (6) من كل شهر مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم لك الحمد حمدا ابلغ به رضاك وأؤدي به شكرك , واستوجب به المزيد من فضلك , اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك , ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك , اللهم لك الحمد كما انعمت علينا نعماً بعد نِعم , اللهم لك الحمد بالاسلام , ولك الحمد بالقران , ولك الحمد بالاهل والمال , ولك الحمد بالمعافاة , ولك الحمد بالسراء والضراء , ولك الحمد في الشدة والرخاء , ولك الحمد على كل حال .
  • اللهم لك الحمد كما انت اهله ووليه وكما ينبغي لوجهك الكريم , اللهم لك الحمد عدد الشعر والوبر , ولك الحمد عدد الورق والشجر , ولك الحمد عدد الحصى والمدر , ولك الحمد عدد نجوم السماء , اللهم فأنا نشكرك على ما اصطنعت عندنا , ونحمدك على كل امر اردت ان تقول له كن فيكون .
  • الحمد لله الذي لاينسى من ذكره , الحمد لله الذي يثيب من دعاه , الحمد لله الذي لايخفى عليه خافية في السماء والارض , وهو بكل شيئ عليم , الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه , الحمدلله الذي من وثق به لم يكله الى غيره , الحمد لله الذي يجزي بالاحسان احساناً , وبالصبر نجاة , والحمد الذي يكشف عنا الضر والكرب , الحمد لله الذي هو ثقتنا حين ينقطع الحبل منا .
  • الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين تسوء طنوننا باعمالنا , الحمد لله الذي استنصره فينصرني , الحمد لله الذي اساله فيعطيني وان كنت بخيلاً حين يستقرضني , الحمد لله الذي اناديه كلما شئت لحاجتي , الحمد لله الذي يتحبب الي وهو غني عني , الحمد لله الذي لم يكلني الى الناس فيهينوني , الحمد لله الذي منَّ علينا بنبينا محمد صلى الله عليه وآله .
  • الحمد لله الذي حملنا في البر والبحر ورزقنا من الطيبات وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلاً , الحمد لله الذي آمنَّ روعتنا , الحمد لله الذي ستر عورتنا , الحمد لله الذي رزقنا , الحمد لله الذي اقالنا عثرتنا , الحمد لله الذي رزقنا , الحمد لله الذي امننا , الحمد لله الذي كبت عدونا , الحمد لله الذي آلف بين قلوبنا , الحمد لله مالك الملك مجري الفلك , الحمد ناشر الرياح فالق الاصباح .
  • الحمد لله الذي علا فقهر , الحمد لله الذي بطن فخبر , الحمد لله الذي احاط بكل شيئ علماً , واحصى كل شيئ عدداً , الحمد لله الذي نفذ في كل شيئ بصره , الحمد لله الذي له الشرف الاعلى والاسماء الحسنى , الحمد لله الذي ليس من امره منجى , الحمد لله الذي ليس عنه مجير , ولا عنه منصرف بل اليه المرجع والمزدلف .
  • الحمد لله الذي لايغفل عن شيئ ولا يلهيه شيئ , الحمد لله الذي لايستر منه القصور , ولا تكن منه الستور , ولا تواري منه البحور , وكل شيئ اليه يصير , الحمد لله الذي صدق وعده , ونصر عبده , وهزم الاحزاب وحده , الحمد لله الذي يحيي الموتى ويميت الاحياء وهو على كل شيئ قدير .
  • الحمد لله جزيل العطاء , فصل القضاء , سابغ النعماء , اله الارض والسماء , الحمد لله الذي هو اولى المحمودين بالحمد واولى الممدوحين بالثناء والمجد , الحمد لله الذي لايزول ملكه ولا يتضعضع ركنه , الحمد لله الذي لاترام قوته .
  • اللهم لك الحمد في الليل اذا يغشى , ولك الحمد في النهار اذا تجلى , ولك الحمد في الاخرة والاولى , ولك الحمد في السماوات العلى , ولك الحمد في الارضين وماتحت الثرى , اللهم لك الحمد حمداً يصعد ولا ينفدُ , ولك الحمد حمداً يبقى ولا يفنى , ولك الحمد حمداً تضع لك السماوات كنفيها , ولك الحمد حمداً دائماً ابداً فانت الذي تسبح لك الارض ومن عليها , ياكريم يا ارحم الراحمين .

دعاء كل يوم صباحاً ومساءً

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( بسم الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , ماشاء الله كل نعمة من الله ماشاء الله , الخير كله بيد الله , ماشاء الله لا يصرف السوء الا بالله )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *