التخطي إلى المحتوى
ادعية رمضان اليومية.. دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان

متابعات نشر ادعية رمضان اليومية , وبيان فضل وثواب قراءة كل دعاء , ادعية رمضان مكتوب وفيديو , ننشرها لكم عبر موقع “سي جي” في سلسلة يومية دعاء يومي يُقرأ بتاريخ كل يوم في رمضان , ونحرص على نشرها لما لها من اجر عظيم عند الله ولاستحباب قراءتها بشكل دائم ويومي طيلة شهر رمضان , ادعية قصيرة وثوابها كبير , وعسى ان يتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان

ذُكر في المصادر عن اجر وثواب قراءة هذا الدعاء عن النبي صلى الله عليه واله وسلم انه قال , من قرأ دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان فكانما صار من النبيين والشهداء والصالحين , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم لا تؤاخذنــــي فيهِ بالعثرات , وأقلنـــي فيهِ من الخطــايــا والهفوات , ولآ تجعلنــي فيهِ غرضاً للبلايــا والآفـــات , بعزتك يا عز المسلمــين , يا أرحم الرحميـــن )

دعاء اليوم الرابع عشر من ادعية رمضان مكتوب

دعاء اليوم الرابع عشر من ادعية رمضان اليومية

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان “ليلا”

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( الحنان انت سيدي , المنان انت مولاي , الكريم انت سيدي , الغفور انت مولاي , الحليم انت سيدي , الوهاب انت مولاي , العزيز انت سيدي , القريب انت مولاي , الواحد انت سيدي , القاهر انت مولاي , الصمد انت سيدي , العزيز انت مولاي , صلِ على محمد واله , واغفر لي وارحمني وتجاوز عني , انك انت الاجل الاعظم )

دعاء اليوم الرابع عشر من ادعية رمضان اليومية “يوتيوب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *