التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2019 مكتوب مصور | اقرأ ادعية تاسع ايام وليالي رمضان مكتوبة 1440

بالتزامن مع بداية أول ساعات تاسع أيام الصيام من شهر رمضان المبارك 1440، أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات، ننشر لكم الآن دعاء اليوم التاسع من رمضان 1440، وذلك ياتي في إطار تلبية رغبات الكثير من المسلمين زيادة التقرب من الله عز وجل في مثل هذه الأيام المباركة، إذ تزادت عمليات البحث في أول ساعات اليوم عن دعاء تاسع ايام شهر رمضان الكريم 1440، وهو ما سنحرص علي تقديمه عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2019، مواصلة قراءة الادعية اليومية لشهر رمضان المبارك، وقراءة نص دعاء اليوم التاسع من ايام شهر رمضان، ومشاركة الثواب والاجر لكل من يقرأه هذا الدعاء العظيم ويدعو لمن يحب بغفران الذنوب والعوده والتوبه الى الله تعالى، وتقبل صالح الاعمال من الجميع، حيث ان المؤمن يقبل عمله اضعافا، بدعاءه لاخيه المسلم في ظهر الغيب .

ومن ادعية ايام وليالي شهر رمضان المستحب قراءتها في وقت السحر دعاء عظيم الشان ذكر عن النبي صلى الله عليه واله وسلم، ان هذا الدعاء يُقرا دوما في اخر ساعه من نهار الجمعه، ولـ قارؤه اجر كبير اذا استمر على قراءته كل ليله عند السحر في شهر رمضان، ونص الدعاء كالاتي :

دعاء اليوم التاسع من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم يامفزعي عند كربتي وياغياثي عند شدتي،  اليك فزعت وبك استغثت، وبك لُذت، لا الوذ بسوالك ولا اطلب الفرج الا منك، فاغثني وفرج عني، يامن يقبل اليسير ويعفو عن الكثير، اقبل مني اليسير، واعفُ عني الكثير، إنك انتَ الغفور الرحيم، اللهم اني اسألك ايمانا تباشر به قلبي، ويقينا صادقاً حتى اعلم انه لن يصيبني الا ماكتبت، ورضني من العيش بما قسمت لي، يا أرحم الراحمين ).

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2019

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِ على محمد وال محمد ..( اللهم اجعل لي فيهِ نصيباً من رحمتك الواسعة، وأهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخُذ بناصيتي الى مرضاتك الجامعـــــه بمحبتك يا امل المشتــــاقي، يا أرحم الراحمـــــين ).

صورة دعاء اليوم 9 من رمضان

دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء الليله التاسعة من رمضان 1440

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم ياسلام يامؤمن يامهيمن، ياجبار يامتكبر،  يا احد ياصمد، يا احد يافرد، ياغفور يارحيم ياودود ياحليم، مضى من الشهر المبارك الثلث، ولستُ ادري سيدي ماصنعت في حاجتي، هل غفرت لي، إن انتَ غفرتَ ليّ فطوبى ليّ، وان لم تكن غفرتَ ليّ فوا سوأتاه، فمن الان سيدي فأغفر لي وارحمني، وتُب عليَّ ولا تخذلني، واقلني عثرتي واسترني بسترك، واعفُ عني بعفوك، وتجاوز عني بقدرتك، إنك تقضي ولا يقضى عليك، وانتَ على كل شيئ قدير ).

الاستماع الى دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 1440


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *