التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم التاسع والعشرين من أدعية رمضان مكتوبة | دعاء اليوم ( 29 ) في رمضان

قراءة نص الدعاء اليومي من ادعية الايام في شهر رمضان , دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان , وبيان فضل وثواب قراءته , ننشره لكم من خلال سلسلة ادعية رمضان كل يوم , نصوص الادعية اليومي مكتوبة ونصوص استماع , ادعية قصيرة مأثوره تقرأ كل يوم في رمضان بقصد التقرب الى الله تعالى والالتزام بطلب الصفح والغفران ببركة ايام الشهر الفضيل , ورجاء القبول من الله تعالى .

نص دعاء اليوم التاسع والعشرين من ادعية رمضان النهارية

في ذكر ثواب قراءة دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان , فقد ذكر في المصادر ان قارؤه لو قيس نصيبه في الجنة بالدنيا لكان مثلها اربعين مرة , ونص الدعاء كالتالي ..

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم غشني فيهِ بالرحمــــــــة , وأرزقني فيهِ التوفيق والعصمة , وطهر قلبي من غياهب التهمة , يارحيماً بعبـــــــــــادهِ المؤمنين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم التاسع والعشرين من ادعية شهر رمضان

نص دعاء اليوم التاسع والعشرين من ادعية رمضان اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان , ومنزل القرآن , وهذا شهر رمضان قد تصرم , أي ربَّ اعوذ بكَ وبوجهم الكريم , ان يطلع الفجر من ليلتي هذه , او يخرج شهر رمضان ولكض عندي تبعةٌ أو ذنبٌ تريد ان تعذبني عليه يوم القاك , إلا غفرته لي بكرمك وجودكَ يا أرحم الراحمين , اللهم صلِ على محمد وآل محمد , إنك حميدٌ مجيد )

( يا مدبر الامور , ياباعث من في القبور , يامجري البحور , يامُلينَ الحديد لداوُد عليه السلام , صلِ على محمد وال محمد , وأفعل بي كذا وكذا ” تطلب حاجتك من الله ” الساعة الساعة الساعة الساعة الساعة ….. )

-دعاء اخر .. ( سبحان الله الذي يعلم مايلج في الارض , ومايخرج منها , وماينزل من السماء ومايعرج فيها , ولا يشغله مايلج في الارض ومايخرج منها , عما ينزل من السماء ومايعرج فيها , ولايشغله ماينزل من السماء ومايعرج فيها , عما يلج في الارض ومايخرج منها , ولايشغله علم شيئ عن علم شيئ , ولا يشغله خلق شيئ عن خلق شيئ , ولا حفظ شيئ عن حفظ شيئ , ولايساويه شيئ , ولا يعادله شيئ , وليس كمثله شيئ وهو السميع البصير )

الاستماع الى دعاء اليوم التاسع والعشرين


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *