التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان (نص وصورة) | ادعية رمضان 2019 اليومية مكتوبة

من أفضل ما يستحب عمله في خلال ليالي شهر رمضان الكريم للعام الهجري الجاري 2019، هو الاستمرار في تلاوة آيات المصحف الشريف طوال أيامه ولياليه، بالإضافة إلي قراءة ادعية رمضان 2019 والإبتهالات في وقت السحور وفي خلال نهار رمضان، وذلك لما له من أجر عظيم عند الله سبحانه وتعالي، وكما قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم في خطبته عن شهر رمضان وعن بركات كل ايام وليالي شهر رمضان على المسلمين ومايحثهم الله فيه من واسع رحمته ومغفرته، حينما قال : “أَفْضَلُ السَّاعَاتِ ,هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللَّهِ ,وَ جُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ ,أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ ,وَ نَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ ,وَ عَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ ,وَ دُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ”.

ادعية رمضان 2019

وانطلاقا من عظيم بركات هذا الشهر وماله من المكانة عند الله , ننشر لكم ادعية يومية تُقرأ كل يوم في رمضان وكل مسمى دعاء باسم تاريخ اليوم في رمضان , ننشرها لكم هنا من خلال سلسلة ادعية رمضان اليومية مكتوبة , ونسأل الله لنا ولكم القبول .

دعاء اليوم الثالث عشر من ادعية رمضان مكتوبة

عن النبي صلى الله علية واله وسلم قال في فضله وثوابه , من قرأ هذا الدعاء يُعطى بكل حجر ومدر حسنة ودرجة في الجنه , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم طهرنـــي فيه من الدنــس والأقذار , وصبرني فيه من كائناتِ الأقدار , ووفقني فيهِ للتُقى وصحبةِ الأبرار  , بعونكَ يـــاقرة عين المساكين , يا أرحم الراحمين ).

دعاء اليوم الثالث عشر من ادعية رمضان اليومية

دعاء اليوم الثالث عشر من ادعية رمضان مكتوبة

دعاء اليوم الثالث عشر “فيديو”

دعاء اليوم الثالث عشر “ليلاً” دعاء الليلة الرابعة عشرة

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ياوليَّ الأولياء , وياجبار الجبابرة , ويا إله الاولين , انتَ خلقتني ولم أكُ شيئاً , وانتَ امرتني بالطاعة واطعت سيدي بقدر جهدي , فإن كنتُ توانيتُ او اخطات او نسيت , فتفضل عليَّ سيدي ولا تقطع رجائي , فامنن عليَّ بالرحمة , وأجمع بيني وبين نبي الرحمة , محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم , واغفر لي انك انت التواب الرحيم ).


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *