التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان 1440 مكتوب ومصور – إقرأ ادعية ثالث يوم رمضان مكتوبة 2019

بالتزامن مع بدء ثالث يوم من رمضان المبارك 1440، نجد أن الكثير منا يقوم بالبحث عن دعاء ثالث يوم رمضان 1440 / 2019، وذلك لرغبتنا القوية في إغتنام الفرصة الكبيرة بتقبل الله سبحانه وتعالي الدعاء والعبادة والتقرب من الله بواسطة الأعمال الصالحة، إذ نقدم لكم اليوم عبر هذا التقرير دعاء اليوم الثالث من رمضان 1440 مكتوب ومصور.

دعاء ثالث يوم رمضان

قال الله تعالى في كتابه العزيز ” شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ  ” صدق الله العظيم .

انطلاقا من تعابير الايات الكريمه، نجد بان شهر رمضان هو اكرم الشهور وافضلها وارفعها درجة عن الله، وفيه يقبل الله توبه عباده واعمالهم الصالحه وكل مايتوجهون به من عبادات وابتهالات وادعيه واعمال بغية طلب رضا الله والتوبه والعوده الى الطريق الصحيح .

ولاننا نقدس ايام وليالي هذا الشهر الكريم، فاننا نتوجه في كل اوقاته الى الله بقراءة الادعية الماثوره، والتي تم نقلها جيل خلف جيل من صحابة الرسول واهل بيته الاطهار عليهم السلام , وطلبا للاجر والثواب نشاركها معكم هنا عبر موقع “سي جي ” ونلتمس من الله القبول لنا ولكم، كما واننا نوفر لكم جميع ادعية ايام شهر رمضان المبارك , بدءا من اليوم الاول وحتى اليوم الثلاثون , ادعية شهر رمضان مكتوبة، ادعية شعر رمضان فيديو ..

دعاء اليوم الثالث من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه ، وباعدني فيه من السفاهه والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزله فيه،  بجودك يا أجود الاجودين , يا ارحم الراحمين ).

فضل قراءة دعاء اليوم الثالث من رمضان 1440

ذكر عن النبي صلى الله عليه واله وسلم، بان من قراء هذا الدعاء “دعاء اليوم الثالث” فان له اجر عظيم، حيث من ارفع درجات اجره كما ذُكر في المصدر، بان قارؤه يبنى له بيت في الجنه ثوابا لقراءته بنية القربه الى الله تعالى .

قراءة دعاء كل يوم من شهر رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن ).

قراءة دعاء اليوم الثالث من رمضان “ليلاً” دعاء الليلة الرابعة

ذكر في الوسائل عن النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم بان من قرأ هذا الدعاء في الليلة الرابعه من رمضان فانه تعالى يرفع عمله بسبعة انبياء , والدعاء كالاتي :

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( يارحمن الدنيا والاخره ورحيمهما , وياجابر الدنيا ومالك الملوك , ويارازق العباد , هذا شهر التوبه وهذا شهر الثواب وشهر الرجاء , انت السميع العليم , اسألك ان تجعلني في عبادك الصالحين اللذين لاخوف عليهم ولاهم يحزنون , وان تسترني بالستر الذي لايهتك , وتجللني بعافيتك التي لاترام , وتعطيني سؤلي , وتدخلني الجنه برحمتك , وان لاتدع لي ذنباً الا غفرته , ولا هماً الا فرجته , ولا كربةً الا كشفتها , ولا حاجةً الا قضيتها , بحق محمد وآل محمد , انك انت الاجل الاعظم , برحمتك يا أرحم الراحمين ).

دعاء اليوم الثالث من رمضان 1440 (( فيديو ))


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *