التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثالث والعشرين من ادعية شهر رمضان مكتوب | دعاء اليوم 23 من رمضان

بالرغبه في نيل الاجر والثواب بعمل الصالحات والتقرب الى الله بالادعية والمستحبات في شهر رمضان , ننشر لكم وبشكل يومي كما عودناكم دوما عبر موقع ” سي جي ” سلسلة الادعية اليومية بتاريخ كل يوم من رمضان , ادعية مستحبه تقرأ بشكل يومي في رمضان , ادعية قصيرة في كلماتها عظيمه في شانها وثوابها , فلا نفوت نيل الاجر من قراءتها والاستماع اليها .

نصوص ادعية رمضان مكتوب واستماع , ننشرها لكم ونرجو من الله القبول لنا جميعاً ومضاعفة الحسنات وغفران الذنوب .

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان

ذكر في المصادر عن النبي صلى الله عليه واله وسلم , ان من قرأ هذا الدعاء في سائر ايام رمضان او في اليوم الثالث والعشرين منه , فانه يمر على الصراط كالبرق الخاطف مع النبيين والشهداء والصالحين , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم اغسلـني فيهِ من الذنوب , وطهرنـــــــي فيهِ من العيـــــــــــوب , وامتحن قلـــــــــــبي فيهِ بتقوى القلـــــــــــوب , يامقيل عثراتِ المذنــــــــــبين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم الثالث والعشرين من ادعية رمضان اليومية

دعاء اليوم الـ 23 الثالث والعشرين من ادعية الايام في رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( سبحان الله الذي ينشئ السحاب الثقال , و ” يسبحُ الرعدُ بحمدهِ والملائكةُ من خيفتهِ , ويرسلُ الصواعقَ فيصيبُ بهاَ منْ يشاءُ ” و ” يرسلُ الرياحَ بُشراً بينَ يديْ رحمتهِ ” وينزل الماء من السماء بكلمته , وينبت النبات بقدرته , ويسقط الورق بعلمه , سبحان الله ربِّ العالمين )

دعاء اليوم الـ 23 الثالث والعشرين “استماع”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *