التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثامن والعشرين ( 28 ) من ادعية شهر رمضان اليومية

باستمرار متابعات نشر نصوص الادعية اليوميه النهاريه في شهر رمضان المبارك , نتواصل معكم هذا اليوم بمشاركة اجر قراءة دعاء هذا اليوم , وهو دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان , من ادعية رمضان اليومية مكتوبة , ونستمر بنشر ادعية الايام حتى اليوم الـ 30 من الشهر الفضيل , ونرجو من الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والصيام والقيام .

نص دعااء اليوم الثامن والعشرين من رمضان

ذكر في اجر وثواب قراءة هذا الدعاء في تاريخ يوم الثامن والعشرين من شهر رمضان , ان من قرأه فكانما اطعم كل جائع , ونص الدعاء كالاتي ..

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم وفّر حظي فيهِ من النوافل , واكرمني فيهِ بإخصار المســـــــــائل , وقرّب فيهِ وسيـــــــــــــــلتي إليك من بين الوســــــــــــائل , يامن لايشغلهُ الحاح الملحين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم الثامن والعشرين من ادعية رمضان اليومية

دعاء اليوم الثامن والعشرين ( 28 ) من رمضان ” ليلاً “

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( توكلت على السيد الذي لايغلبه احد , توكلت على الجبار الذي لايقهره احد , توكلت على العزيز الرحيم الذي يراني حين اقوم وتقلبي في الساجدين , توكلت على الحي الذي لايموت , توكلت على من بيده نواصي العباد , توكلت على الحي الذي لايعجل , توكلت على المعبود الذي لايجور , توكلت على الصمد الذي لم يلد ولم يولد , توكلت على القادر القاهر , العلي الصمد , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت , توكلت عليك يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم الثامن والعشرين ” استماع “


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *