التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان | دعاء اليوم الثلاثون من ادعية رمضان مكتوبة

بانقضاء ايام وليالي الشهر الكريم , وبلوغنا نهاية سلسلة الادعية اليومية لشهر رمضان , ننشر لكم دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان , ونرجو ان نكون قد وُفقنا لمشاركة الحسنات والثواب بنشر وقراءة نصوص الادعية اليومية في رمضان , اعاده الله علينا وعليكم بالمغفرة والانابة والعافية والخير الكثير هذا العام وكل عام .

قراءة دعاء اليوم الثلاثين من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم أجعل صيــــــامي فيهِ بالشكر والقبول , على ماترضـــــاه ويرضاه الرسول , محكمةٌ فروعــــــــــه بالاصول , بحق سيدنا محمد واله الطاهرين , والحمد لله ربِّ العالمين )

دعاء اليوم الثلاثون من ادعية رمضان مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم انك ارحم الراحمين , لا اله الا انت , تفضلت علينا فهديتنا , ومننت علينا فعّرفتنا , وأحسنت الينا فأعنتنا على اداء مافرضت علينا من صيام شهرك شهر رمضان , فلكَ الحمد بمحامدك كلها على جميع نعمائك كلها , حتى ينتهي الحمد الى ماتحبُ وترضاه , وهذا اخر يوم من شهر رمضان , فاذا انقضى فاختمه لنا بالسعادة والشهادة والرحمة والمغفرة والرزق الواسع الكثير الطيب الذي لاحساب فيه ولا عذاب عليه , والبركة والفوز بالجنة والعتق من النار , ولاتجعله اخر العهد منه , واهله بافضل الخير والكرامة والسرور عليَّ وعلى اهلي وَ ولدي وذريتي يا كريم ) .

( اللهم هذا شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن ” هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ” وقد تصرم , فأعوذ بوجهك الكريم أن تغيب الشمس من هذا اليوم او يطلع الفجر من هذه الليلة ولكَ قبلي ذنبٌ او تبعةٌ تريد ان تعذبني عليها يوم ألقاك , أي ملين الحديد لداوُدَ عليه السلام , أي كاشفَ الكربِ العظيم عن أيوب عليه السلام , صلِ على محمد وعلى اهل بيته المباركين الاخيار , وسلم تسليما كثيرا )

الاستماع الى دعاء اليوم الثلاثين من رمضان


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *