التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان | ادعية رمضان اليومية

متابعة نشر سلسلة ادعية شهر رمضان اليومية , مكتوب ومسموع , عبر موقع سي جي , ونشر دعاء اليوم الحادي والعشرين الـ 21 من رمضان , وبانقضاء الايام المباركة وبلوغ الثلث الاخير من الشهر الفضيل , نتوجه الى الله بقلوب خاشعه واعين دامعه ونفوس مطمئنه وارواح راضية خاضعه لكل مايكتبه الله لنا في علم غيبه وفي مانحن فيه , ونسال من الله ان يتقبل منا مافاتنا من رمضان من صيام وقيام , ويعفو عنا ويمحو خطايانا ويكتبنا من السعداء فيما بقي من الايام القلائل للشهر الفضيل .

دعاء اليوم الحادي والعشرين الـ 21 من رمضان

عن النبي صلى الله عليه واله وسلم انه قال , من قرأ هذا الدعاء في اي يوم من رمضان او في اليوم الحادي عشر فان الله ينور قبره ويبيض وجهه ويمر على الصراط كالبرق الخاطف , ونص الدعاء هو ..

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم اجعل لي فيهِ الى مرضـــاتكَ دليلاً , ولآتجعل للشيطان فيهِ عليا سبيلاً , واجعل الجنـــــةَ لي منزلاً ومقيلاً , يا قاضـــــــي حوائج الطالبــــــــين , يا أرحم الراحمــــــين )

قراءة دعاء اليوم الحادي والعشرين الـ 21 من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ياظهر اللاجئين , صلِ على محمد وآل محمد وكُنْ ليّ حصناً وحرزاً , ياكهف المستجيرين , صلِ على محمد وآل محمد , وكُن لي كهفا وعضدا وناصرا , ويا غياث المستغيثين صلِ على محمد وآل محمد , كُن لي غياثا ومُجيراً , ياوليَّ المؤمنين صلِ على محمد وآل محمد , كُن لي ولياً , ويا مجير غصص المؤمنين صلِ على محمد وآل محمد , وأَجر غصتي ونفّس همي وأسعدنـــي في هذا الشهر المبارك العظيم , سعادة لا أشقى بعدها يا ارحم الراحمين )

دعاء اليوم الحادي والعشرين ال21 من رمضان

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان “يوتيوب “


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *