التخطي إلى المحتوى
ادعية شهر رمضان | قراءة دعاء اليوم الخامس عشر من ادعية رمضان اليومية

استمرار نشر الادعية اليوميه الخاصه بشهر رمضان المبارك عبر موقع ” سي جي ” ادعية قصيرة تقرا كل يوم في رمضان , دعاء مخصص لكل يوم من رمضان , ادعية مكتوبة ننشرها لكم هنا لمن يرغب بقراءتها والتعرف على ثوابها ونيل الاجر والثواب العظيم , او الاستماع اليها من خلال نص الاستماع “يوتيوب ” في اسفل المقال , وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ياذا المن والاحسان , ياذا الجلال والأكرام ياذا الجود والافضال , ياذا الطول يا لا اله الا انت , انت ظهر اللاجئين وامان الخائفين , ان كنت كتبتني في ام الكتاب شقياً فاكتبني عندك سعيداً موفقاً للخير , وامحُ ياربِّ اسم الشقاء عني , فانك قلت في الكتاب الذي انزلت على نبيك صلواتك عليه واله : ” يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب ” .

اللهم ارزقني طيبا واستعملني صالحاً , اللهم امنن عليا بالرزق الواسع الحلال الطيب برحمتك , تكن لك المنة عليّ ويكن لي غنى عن خلقك خالصاً , ليس لاحدٍ من خلقك منةً من غيرك , واجعلنا فيه من الشاكرين , ولا تفضحني يوم التلاقِ , اللهم اني اسألك السعة في الدنيا , واعوذ بك من الحرص عليها , واسالك الغني في الدنيا , واعوذ بك من الفقر فيها , اللهم ان بسطت عليَّ في الدنيا فزهدني فيها , وان قترت عليَّ رزقي فلا ترغبني فيها , يا ارحم الراحمين )

دعاء اليوم الخامس عشر من ادعية رمضان اليومية

عن النبي صلى الله عليه واله وسلم انه قال , من قرأ هذا الدعاء فانه يُقضى له ثمانون حاجة من حوائج الدنيا , والدعاء كـ الاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ارزقنـي فيه طاعـة الخاشعين , وأشـرح فيهِ صدري بإنــــابة المخبتين , بامــانك يـــا أمان الخائفيـــــن )

دعاء يُقرا في كل يوم من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القران , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك , ياعلام يارحمن )

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان “يوتيوب”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *