التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الخامس من رمضان | ادعية شهر رمضان مكتوبة

قال الله تعالى في كتابه العزيز ( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ) صدق الله العظيم , في الايات المباركة اشارة الى عظمة ومكانة شهر رمضان عند الله عز وجل , وكيف انه اكرم واشرف الشهور , وفيه تقبل توبة العبد , وفية يغفر الله الذنوب جميعا , لمن استغفر ربه وتاب بقلب منيب صادق , وفي شهر رمضان ليلة القدر التي هي خير من الف شهر , وفيها يختم الله اعمال عباده الى السنة التي تليها .

وانطلاقا من عقيدتنا الاسلاميه والامتثال لاوامر الله وهدي النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم , نشارككم الاجر والثواب بنشر ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة , وقراءة دعاء كل يوم وليله من رمضان مع ذكر الثواب والاجر لقارؤه , ونرجو من الله القبول لنا ولكم , وان يعيد علينا ايام هذا الشهر الفضيل بالخيرات والرحمه والبركات في هذا العام وفي كل عام , ونسألكم الدعاء .

قراءة دعاء اليوم الخامس من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم اجعلني فيه من المستغفرين , واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين , واجعلني فيه من اوليائك المتقين , برأفتك ورحمتك يا أرحم الراحمين )

وفي المصادر فان اجر وثواب قراءة هذا الدعاء في اليوم الخامس من شهر رمضان , عن النبي صلى الله عليه واله وسلم قال ان من قرأ هذا الدعاء يُعطى في الجنان الف الف قصعة , وفي كل قصعة الف الف لونٍ من الطعام .

دعاء اليوم الخامس من رمضان “ليلاً” دعاء الليلة السادسة من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم أنت السميع العليم , وانت الواحدُ الكريم , وانت الالـــه الصمد , رفعت السماوات بقدرتك , ودحوت الارض بعزتك , وانشأت السحاب بوحدانيتك , واجريت البحار بسلطانك , يامن سبحت له الحيتان في البحور , والسباع في الفلوات , يامن لاتخفى عليه خافية , في السماوات السبع والأرضين السبع , يامن يسبح له السماوات ومن فيهن , والارضون السبع ومن فيهن , يامن لايموت ولا يبقى الا وجهه الجليل الجبار , صلِ على محمد واله , واغفر لي وارحمني واعفُ عني , انك الغفور الرحيم )

الاستماع الى دعاء اليوم الخامس من رمضان “فيديو”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *