التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان | دعاء اليوم 27 من ادعية رمضان اليومية

مواصلة نشر الادعية اليومية المخصوصه في شهر رمضان , ونشر دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان , ادعية ماثورة يستحب قراءتها يوميا في نهار شهر رمضان , ولكل من فاته قراءة الادعية والتسبيحات في النصف الاول من الشهر الفضيل , فيمكنة ان يبدأ من الان , ودوام قراءة ادعية رمضان اليومية في العشر الاواخر من رمضان , وادعية السحر وليلة القدر , فلا يوجد اكرم من شهر رمضان وفرصة العوده الى الله وبداية جديده بعيدا عن الذنوب والمعاصي , والرجوع الى الله بالتوبة وطلب الغفران .

قراءة دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

يذكر في فضل وثواب قراءة هذا الدعاء في اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان , ان من قرأه تبنى له ألف مدينة في الجنة من الذهب والفضة والياقوت والزمرد , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. ( اللهم ارزقنــــــــي فيه فضل ليلة القـدر , وصيّر أموري فيه من العسر الى اليسر , وأقبل معاذيري , وحُط عني الذنب والوزر , يارؤوفاً بعباده الصالحيــــــــن , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم السابع والعشرين من ادعية شهر رمضان اليومية

دعاء اليوم السابع والعشرين الـ 27 من ادعية الايام في رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. ( اللهم اني اسألك ان تصلي على محمد وآل محمد , وان تهبَ ليّ قلبــــــاً خاشعاً , ولساناً صادقاً , وجسداً صابراً , وتجعل ثواب ذلك الجنة , يا ارحم الراحميــــــــــــــن )

دعاء اليوم السابع والعشرين ” يوتيوب”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *