التخطي إلى المحتوى
دعاء رمضان في اليوم السادس عشر | نص دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

كل عام وانتم بخير , اعاد الله عليكم هذه الايام المباركة بالخير والصحة , وكما عودناكم دوماً باستمرار نشر سلسلة ادعية رمضان اليومية , ادعية شهر رمضان مكتوب , ودعاء كل يوم بتاريخ اليوم , تجدوها هنا على موقع ” سي جي ” نشاركها معكم لمشاركة الاجر والثواب , ولا ننسى الدعاء لاخواننا المسلمين والمستضعفين في جميع البقاع , وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات , وصياماً مقبولاً .

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

عن النبي صلى الله عليه واله وسلم , انه قال في فضل قراءة دعاء اليوم السادس عشر من رمضان , من قرأه يُعطى في قبره نوراً ساطعاً يمشي به , وحلة يلبسها , وناقة يركبها , ويُسقى من شراب الجنة , والدعاء كـ التالي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم وفقني لموافقـة الابرار , وجنبـني فيهِ مرافـقة الاشرار , وآونـــي فيهِ برحمتــــــــك إلى دار القـــــــرار , بإالهيتك يـا اله العالمين , يـا أرحم الراحمين )

دعاء رمضان في اليوم السادس عشر

دعاء يقرا في كل ليلة من رمضان “دعاء وقت السَحَر”

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( يامفزعي عند كربتي وياغوثي عند شدتي , اليك فزعت وبك استغثت , وبك لذت , لا الوذ بسواك ولا أطلب الفرج الا منك , فأغثني وفرج عني , يامن يقبل اليسير ويعفو عن الكثير , اقبل مني اليسير واعف عن الكثير , انك انت الغفور الرحيم )

دعاء اليوم السادس عشر من ادعية رمضان اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم أغفر لي ذنبي , واوسع عليَّ رزقي , وبارك لي في مارزقتني , ولا تَحوُجَني الى احدٍ سواك , اللهم ارزقنا من فضلك , وبارك لنا في رزقك , واغننا عن خلقك , ولا تحرمنا رفدك , اللهم انا نسألكَ السعة من طيبِ رزقك , والعون على طاعتك , والقوة على عبادتك , اللهم عافنا من بلائك , وارزقنا من فضلك , واكفنــــا شر خلقـــك )

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان “استماع”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *