التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم العاشر من رمضان 2019 وثوابه

سلسلة ادعية شهر رمضان اليومية، نستمر بطرح هذه السلسله لـ الادعية الرمضانيه التي تُقرأ كل يوم وليله في شهر رمضان، وبيان فضل دعاء كل يوم منها، ونطرح لكم الادعية المستحب قراءتها ايضا بشكل يومي، حيث ذكرت المصادر دعاء عظيم الشأن كان الرسول صلى الله عليه واله وسلم يقرأه كل يوم وليلة في رمضان صباحا ومساء وعقب الفرائض اليوميه الواجبه، ونص الدعاء كالاتي :

دعاء اليوم العاشر من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم ياعلي ياعظيم , ياغفور يارحيم , انت الرب العظيم الذي ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير , وهذا شهرٌ عظمته وكرمته وشرفته , وفضلته على الشهور , وهو الشهر الذي فرضت صيامه عليّ , وهو شهر رمضان  الذي انزلت فيه القرآن , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وجعلت فيه ليلة القدر وجعلتها خير من الفِ شهر , فـ ياذا المن ولا يمن عليك , منَّ عليَّ بفكاك رقبتي من النــــــــار في من تمن عليه , وأدخلني الجنة , برحمتك يا أرحم الراحمين ).

دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم اجعلنــي فيه من المتوكليــن عليك , واجعلني فيه من الفائزيـــن لديك , واجعلني فيه من المقربــــــين اليك , بـــإحسانك يا غاية الطالبـــــــين , يا ارحم الراحمــــين ).

ثواب دعاء اليوم 10 من رمضان

وفي فضل قراءة هذا الدعاء , فقد ذُكر في الوسائل عن النبي واهل بيته واصحابه ان من قرأة بنية القربى الى الله والتوبه النصوحه فانه يستغفر له كل شيئ في الوجود .

دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء الليلة العاشرة من رمضان 1440

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم اني استأنف العمل وارجو العفو , وهذه اول ليلة من ليالي الثلثين , أدعوك بأسمائك الحسنى , واستجير بك من نارك التي لاتُطفأ , واسالك ان تقويني على قيامه وصيامه , وان تغفر لي وترحمني , انك لاتخلف الميعاد , اللهم برحمتك التي وسعت كل شيئ يتم الصالحات وعليها اتكلت , وانت الصمد الذي لم يلد ولم يُولد , ولم يكن له كفواً احد , صلِ على محمد وآل محمد , واغفر لي وارحمني وتجاوز عني , انك انتَ التواب الرحيم ).

الاستماع الى دعاء اليوم العاشر من رمضان 1440


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *