التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الـ 24 من ادعية رمضان اليومية.. دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان

لكل من يبحث عن الادعية اليومية المستحب قراءتها خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك , فاننا ننشرها لكم هنا عبر موقع ” سي جي ” بشكل يومي ومتواصل , دعاء مخصوص لكل يوم في رمضان باسم تاريخ اليوم , نوفر النص الخاص به مكتوباً ومسموعاً , ونتشارك معكم في اجر وثواب قراءة دعاء كل يوم من ايام رمضان , ونرجو من الله لنا ولكم القبول ومضاعفة الاجر اضعافاً كثيرة .

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان ( دعاء اليوم 24 من رمضان )

رويَّ عن النبي صلى الله عليه واله وسلم في الذكر انه قال في فضل قراءة هذا الدعاء في اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان , ان من قرأه يُعطى على كل شعرة في رأسه وجسده الف خادم وغلام كالياقوت والمرجان , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم اني اسألك فيهِ مايرضيـــك , واعوذ بكَ مما يؤذيك , وأسالك التوفيـــــــق فيه لأن أطيعـــــــــكِ ولا اعصيك , ياجواد السائلـــــــــــين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم 24 الرابع والعشرين من ادعية رمضان

دعاء اليوم الرابع والعشرين من ادعية رمضان اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( سبحان الله الذي ” يعلم ماتحمل كل انثى , وماتغيض الارحام وماتزداد , وكل شيئ عنده بمقدار , عالم الغيب والشهادة , الكبير المتعال , سواءٌ منكم من أسرَ القول ومن جهر به , ومن هو مستخف بالليل وساربٌ بالنهار , لهُ معقباتٌ من بينِ يديهِ ومن خلفه يحفظونه من أمر الله ” سبحان الله الذي يميتُ الاحياء ويحيي الموتى , ويعلم ماتنقص الارض منهم , ويقرُ في الارحام مايشاء إلى اجلٍ مسمى . سبحان الله بارئ النسم )

دعاء اليوم الرابع والعشرين ” يوتيوب “

دعاء يقرأ في كل يوم من شهر رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان , وما انزلت فيه من القران , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك , ياعلام يارحمن ).


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *