التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج القبول النهائي في الأمن العام 1441 “رجال” عبر منصة أبشر توظيف

ضمن اهم الاستفسارات التي تردنا عبر “سي جي” متى موعد إعلان نتائج قبول الأمن العام النهائي على رتبة جندي للرجال , وهل سيتم الاعلان عن النتائج عبر منصة أبشر مع مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين نهائياً على الوظائف العسكرية بالامن العام ام سوف يتم فقط ارسال الرسائل النصية للمقبولين والمرشحين لاعلامهم بنتيجة قبولهم في الامن العام 1441 .

وفي اختصار الاجابة حول هذا ننشر لكم زوارنا الكرام رابط استعلام مباشر على منصة ابشر توظيف “التابعة لوزارة الداخلية” والمخصصصة لاعلان وظائف ونتائج قبول التوظيف العسكري بالمملكة , ولكل من تم قوله مبدئياً في الامن العام يمكنه الآن الاستعلام عن نتيجة القبول النهائي من الرابط المتوفر لخدمة المستعلمين عن الوظائف والقبول عليها الكترونياً .

ولم يتم بعد اعلان نتائج قبول الامن العام النهائية للرجال على رتبة جندي بصورة رسميه , وبمجرد نشر ذلك سوف نسعى بدورنا لتوفير رابط ظهور الاسماء للمقبولين نهائياً على الامن العام 1441/2020 وتوفير المعلومات الخاصة بمواعيد المقابلات الشخصية والادوات والمستندات اللازم توفيرها قبل الذهاب الى مراكز اتمام اجراءات التعيين .

رابط استعلام نتائج قبول الأمن العام 1441 “رجال”

وبالامكان استعلام نتائج القبول النهائي في الامن العام للرجال برتبة جندي على الوظائف العسكرية من رابط استعلام الوظائف عبر منصة أبشر توظيف لاخر دفعة تم قبولها وترشيح المتقدمين النهائي ..

تجدر الاشارة الى ان ادارة القبول والتسجيل بالامن العام “وزارة الداخلية” قد سبق ونوهت على ان المتقدمين مسبقاً والمقبولين مبدئياً كان لابد عليهم من الحضور في الوقت المحدد الى مقر التقديم وتسليم المستندات المطلوبة منهم , ولزوم الحضور بالزي الرياضي لموقع المقابلة لكل طالب كما هو موضح في إشعار القبول .

أبشر توظيف – استعلام نتيجة قبول

ولكل من تم رفض طلبه لاي سبب كان , ان كان بسبب عدم تناسب الطول او الوزن او بسبب اشعار درجات اختبار قياس وعدم تناسبها مع الشروط المطلوبة او لاي سبب اخر فان وزارة الداخلية تتيح التسجيل على وظائف اخرى متعددة يمكن متاعبتها بشكل دائم واعلانات التقديم عليها من خلال رابط منصة أبشر توظيف 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *