التخطي إلى المحتوى
أبشر.. إستعلام نتائج قبول وظائف السجون 1441 العسكرية للرجال

ضمن عمليات ترقب وانتظار الكثير من المتقدمين على وظائف السجون العسكرية للرجال “برتبة جندي” نتابعكم عبر موقعنا باهم الاخبار حول اعلانات القبول والتوظيف في وزارة الداخلية لمختلف الرتب العسكرية.

حيث ان التساؤلات في ازدياد مستمر حول متى صدور نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون على رتبة جندي للرجال والتي سبق التقديم عليها في الثامن من ديسمبر الماضي .

ونجيبكم حول هذا حيث انه لم يتم بعد اعلان نتائج قبول وظائف السجون مبدئياً للرجال على رتبة جندي بصورة رسميه , وبمجرد نشر الاعلان عنها , فاننا وبكل تأكيد سوف نوافيكم بذلك وتوفير رابط ظهور الاسماء للمقبولين مبدئياً في السجون 1441/2020 عبر منصة أبشر الرسمية الالكترونية لوظائف الداخلية العسكرية .

موعد إعلان نتائج قبول السجون 1441 للرجال

ولان منصة أبشر توظيف هي الصفحة المنفردة باعلانات الوظائف العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والتي تسعى بتقديم خدمة اعلان النتائج والاسماء للمقبولين مبدئياً او نتائج الترشيح النهائي واهم المستندات الواجب توفيرها للمقابلة الشخصية او لاتمام اجراءات القبول النهائي على اي وظيفة عسكرية.

ومن المقرر ان يتم اعلان نتائج القبول على منصة ابشر توظيف خلال الاسبوع المقبل بمشيئة الله .

استعلام نتائج قبول السجون 1441-2020

ولكل من يرغب بالاطلاع ومتابعة نتائج القبول المبدئي لوظائف السجون 1441 للرجال على رتبة جندي , فاننا ننشر لكم رابط الاستعلام الفوري عبر موقع أبشر توظيف والتعرف على نتيجة القبول بادخال رقم الهوية والرقم الوظيفي وكلمة السر , وذلك بمجرد الاعلان عن نتائج قبول السجون المبدئي 2020/1441 ..

  • رابط استعلام السجون برتبة جندي للرجال .. ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *