التخطي إلى المحتوى
وظائف أبشر.. إستعلام نتائج القبول المبدئي في قوات الطوارئ الخاصة 1441-2020

ضمن اعلانات الوظائف والتوظيف العسكري سبق وتقدمت الادارة العام بقوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة باعلانها عن توفير وظائف متاحة للسعوديين , وتحديد موعد استقبال طلبات التقديم والقبول عليها في التوظيف العسكري على رتبة جندي بشرط توفر الشهادة الثانوية للراغبين بالتسجيل او مايعادلها مع شرط كون الجنسية سعودية .

وحول هذا فقد جرت عمليات الترقب والانتظار وكثرة الاستفسارات عن متى نتائج قبول قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة , ومتى ستنتهي الادارة القائمة عليها بعمليات الفرز المبدئي وفتح رابط استعلام الطوارئ الخاصة عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني التابعة لوزارة الداخلية .

استعلام نتائج قبول قوات الطوارئ الخاصة 1441

ومنها نوافيكم برابط بماشر يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج قبول قوات الطوارئ الخاصة “القبول المبدئي” فور اعلان نتائج القبول في رئيسية موقع ابشر للتوظيف , حيث ان النتائج لم تُعلن بعد ومن المقرر اعلانها خلال الايام المقبله , اي بنهاية شهر يناير الجاري .

وحول اهم الشروط التي سبق توضيحها من قبل ادارة التسجيل والقبول في أمن الدولة لوظائف قوات الطوارئ الخاصة برتبة جندي للرجال للعام 1441 , فقد نشر موقع أبشر لزوم ان يكون المتقدم عمره مابين 18 الى 30 عام.

ويجب ان يكون سعودي الجنسية وحاصل على شهادة الثانوية او مايعادلها , كما يلزم ان يكون الوزن والطول متناسباً مع اللائحة الطبية للخدمات العسكرية بحيث يكون طول المتقدم 170 سم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *