التخطي إلى المحتوى
أبشر : إستعلام نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية المبدئي بدورة تأهيل الضباط (50)

تتقدم وزارة الداخلية السعودية متمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالاعلان عن نتائج الفرز المبدئي للمقبولين في كلية الملك فهد الامنية للعام الحالي 1441 – 2020 بدورة تأهيل الظباط الجامعيين التي سبق الاعلان عن التقديم عليها مطلع يونيو الجاري .

وعليها دعت وزارة الداخلية ضرورة دخول جميع المتقدمين في الاعلان المسبق لـ الاستعلام عن اسماء القبول المبدئي في الدورة المخصصه للجامعيين عبر منصة أبشر توظيف لاستكمال طلبات اتمام القبول النهائي واستلام وثائق التسجيل من الجهات المختصه التابعة لوزارة الداخلية خلال الفتره الحالية .

اعلان ظهور نتائج قبول كلية الملك فهد الامنية 1441-2020 عبر أبشر

وبتاكيد اعلان نتائج الفرز المبدئي للمقبولين في كلية الملك فهد الامنية 1441/2020 بدورة تأهيل الظباط الجامعيين فان وزارة الداخلية هيأت رابط الاستعلام المباشر عبر منصة أبشر لاعلانات الوظايف والدورات الامنية العسكرية .

والتاكيد على لزوم دخول كافة المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50) للعام الدراسي 1442/1441هـ في كلية الملك فهد الأمنية واستقبال طلبات الاستعلام برقم الهوية والرقم الوظيفي عبر ابشر توظيف للإطلاع على نتائج المرشحين من خلال منصة أبشر توظيف بدءاً من تاريخ اليوم السبت 27 يونيو .

رابط استعلام نتائج القبول المبدئي بكلية الملك فهد الامنية – دورة تأهيل الظباط (50)

وبدورنا وكما تعودتم معنا عبر “سي جي”نهتم هنا بنشر رابط استعلام نتائج المرشحين مبدئياً للقبول في دورة التأهيل بكلية الملك فهد الامنية 2020 .

ولايلزمكم لاستعلام النتيجة ومعرفة نتائج “اسماء” المقبولين سوى “الضغط هنا” 

نتائج “أسماء” القبول المبدئي بكلية الملك فهد الامنية 2020 عبر أبشر توظيف

تقدمت وزارة الداخلية بالاعلان رسمياً عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50) والتابعة لكلية الملك فهد الأمنية , وتوضيح اهم الشروط الواجب اتمامها مع البيانات الشخصية لاتمام عملية القبول النهائي خلال 14 يوماً من اليوم .

ويلزم كافة المتقدمين للإطلاع على النتائج عبر منصة أبشر توظيف من خلال الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج القبول من هنا : https://bit.ly/2AdsMcK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *