التخطي إلى المحتوى
أبشر يفتح رابط القبول والتسجيل في وظائف مديرية الجوازات العسكرية 1441 للرجال

بعد اعلان موعد تقديم وظائف المديرية العامة للجوازات في القطاع العسكرية برتبة جندي للرجال , وتوفير فرص وظيفية شاغرة لدى الجوازات للعام الحالي 1441-2019 , فقد شرع الكثير من الراغبين بشغل تلك الوظائف بالدخول عبر صفحة القبول والتسجيل لوظائف المديرية العامة للجوازات عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني الرسمية والتابعة لوزارة الداخلية السعودية .

إعلان موعد بداية ونهاية التسجيل في وظائف الجوازات 1441 “رجال”

وكان تحديد الموعد بالتاريخ والتوقيت قد أُعلن مسبقاً , حتى يتسنى لجميع المتقدمين التعرف على الشروط الواجب توفرها لامكانية التسجيل في وظائف الجوازات برتبة جندي للرجال , وقد تحدد ان يكون اليوم الاحد 21 صفر 1441 هو اول ايام التقديم على وظائف الجوازات العسكرية .

وفتح رابط التسجيل عند الساعة الـ 10 تماماً بتوقيت الرياض والبدء بتقديم الطلبات لشغل وظائف الجوازات على رتبة جندي من صباح هذا اليوم وحتى صباح يوم الخميس القادم في نفس التوقيت عند الـ 10 صباحاً , كـ آخر مهلة وَ موعد للتسجيل في الجوازات 1441 للرجال فقط .

رابط تقديم وظائف الجوازات 1441/2019

ومن هنا وعبر “سي جي” وكما عودناكم دوماً , فاننا نعتني بنشر رابط الدخول المباشر على صفحة تقديم وظائف الجوازات 1441 على رتبة جندي للرجال والبدء بملء الاستبيان المخصص للتسجيل بعد الاطلاع على الشروط وطلبات المؤهل العلمي والطول والوزن والجنسية وغيرها من الامور المتعارف عنها اثناء تقديم طلبات التوظيف الحكومي او العسكري على حد سواء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *