التخطي إلى المحتوى

جاء الاعلان الرسمي من قبل ادارة القبول والتسجيل بوكالة وزارة الداخلية عن فتحها باب القبول والتسجيل على الرتب العسكرية للعنصر النسائي للعام الحالي 1441 برتبتي “جندي – جندي أول” وذلك في مركز العمليات الامنية الوطني 911 , والاشارة الى حاجتها لشغل هذه الوظائف بالتعيين عليها في مدينة الرياض .

وتوضيح ابرز ماجاء في اعلان وظائف الرتب العسكرية النسائية , بتوفير رابط التقديم عليها من خلال استقبال طلبات القبول عبر بوابة منصة أبشر للتوظيف الالكتروني .

رابط تقديم وظائف الرتب العسكرية للنساء 1441 عبر منصة أبشر

وللراغبات بالتقديم ضمن الفترة المحدده في اعلان وزارة الداخلية بخصوص موعد تقديم الرتب العسكرية النسائية 1441 , فأننا نطرح لكم هنا رابط مباشر لمنصة ابشر للتوظيف, والدخول من خلاله بعد الاطلاع على اهم الشروط الواجب توفرها في المتقدمات من خلال الرابط المباشر هنا : http://bit.ly/2kvipsU 

موعد القبول والتسجيل على الرتب العسكرية للنساء 1441

وللتوضيح فقد ذُكر في اعلان فتح باب القبول والتسجيل لوظائف النساء العسكرية بالمركز الوطني للعمليات الامنية 911 لرتبة جندي وجندي اول .

فان الموعد المتاح للدخول والتسجيل سيكون بمشيئة الله خلال الفترة من يوم غداً الأحد بتاريخ 23 محرم 1441 | 22 سبتمبر 2019 على التوقيت المحدد من الساعة العاشرة صباحاً , واتاحة الفرصة للتسجيل حتى يوم الأربعاء بتاريخ 26 محرم 1441 | 25 سبتمبر 2019 م .

ولأخذ نبذة عن الرتب والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظائف العسكرية بمركز العمليات الامنية 911 للنساء فانها كالاتي :

  • متطلبات الراغبات بالتقديم على الوظائف العسكرية النسائية برتبة جندي أول :
  • لابد من توفر شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (ويفضل من لديها مؤهل في اللغات الأجنبية أو الحاسب الآلي لا تقل مدته عن سنتين دراسية.
  • متطلبات الراغبات بالتقديم على الوظائف العسكرية النسائية برتبة جندي :
  • لزوم توفير شهادة  الثانوية العامة أو ما يعادلها (ويفضل من لديها مؤهل أعلى في كافة التخصصات).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *