التخطي إلى المحتوى
أبشر تعلن نتائج قبول وكالة الأحوال المدنية “نساء” على رتبة جندي أول – جندي

جاء في جديد اخبار النتائج والقبول على الوظائف السعودية الحكومية خبر إعلان تم نشره من قبل الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الداخلية السعودية “منصة أبشر للتوظيف” حيث اعلن ابشر عن ظهور اسماء المقبولات مبدئياً على وظائف وكالة الاحوال المدنية السعودية على رتبة جندي اول ورتبة جندي للعنصر النسائي للعام الحالي 1441-2019 .

ودعت الاحوال المدنية المقبولات مبدئياً للدخول و الاستعلام عن اسماء و نتائج القبول عبر رابط ابشر المخصص لاعلان النتائج , واهمية ذلك باعتبار ان المرحلة التاليخ لاستكمال اجراءات القبول والتعيين النهائي على الوظائف متحدد على مجموعة من المعطيات التي لابد لكل متقدمة من توفيرها بعد التأكد من ظهور الاسم في المقبولات مبدئياً لوظائف وكالة الاحوال المدنية العسكرية .

إعلان نتائج القبول المبدئي لوظائف وكالة الأحوال المدنية 1441 للنساء

لقد تقدمت ادارة القبول والتسجيل بوكالة الأحوال المدنية باعلانها نتائج القبول المبدئي على رتبة (جندي أول – جندي) للعنصر النسائي وتنزيل الاسماء في موقعها الرسمي , والاستعلام عنها بالدخول على الرابط المباشر برقم السجل المدني او الهوية الوطنية .

ولقد جاء إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن اسماء المقبولات بشكل مبدئي لوكالة الأحوال المدنية على رتبة (جندي أول – جندي) للعنصر النسائي على الوظائف التي تم الاعلان بالتقديم عليها في وقت سابق من العام 1440 هـ .

استعلام نتائج “أسماء” قبول وكالة الاحوال المدنية 1441 “نساء”

ولجميع الراغبات بالدخول على صفحة الرابط المخصص لـ الاستعلام عن نتائج قبول وكالة الاحوال المدنية للنساء , من خلال موقع أبشر للتوظيف الالكتروني , فاننا نوفر لكم هنا رابط الدخول المباشر ومعرفة نتيجة القبول المبدئي وتفاصيل متطلبات استكمال إجراءات القبول .. (( الرابط هنا ))

وفي نبذة عن اهم المتطلبات الواجب توفيرها من قبل الظاهرة اسماؤهن من المقبولات مبدئياً على وظائف وكالة الاحوال المدنية للعتصر النسائي , فقد تم توضيحها عبر منصة أبشر للتوظيف كالآتي :-

  1. مقر المقابلة الشخصية في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض ويجب الحضور في الوقت المحدد.
  2. توفير نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته عبر البوابة.
  3. لزوم جلب بطاقة الهوية الوطنية أصل و(2) صورة .
  4. لزوم جلب الشهادة الثانوية أو ما يعادلها أصل و (2) صور منها مصدقة.
  5. توفير الشهادات والدوارات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع (أبشر ـ التوظيف ) اصل وصورة لمطابقتها .
  6. لزوم جلب إشعار درجة القدرات العامة أو التحصيل العلمي الصادر من المركز الوطني للقياس أصل وصورة .
  7. توفير شهادة المعادلة للمؤهل العلمي للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة.
  8. توفير ملف لحفظ المتطلبات مع قلم أزرق جاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *