التخطي إلى المحتوى
أبشر توظيف: استعلام نتائج قبول الجوازات للنساء 1441 “النهائي” على رتبة جندي

سبق وتم الاعلان عبر منصة أبشر-توظيف عن فتح باب القبول والتسجيل للنساء على وظائف وزارة الداخلية العسكرية بالمديرية العامة للجوازات واستقبال طلبات التقديم عليها في منتصف شهر ربيع الاول.

ولم تنتظر المتقدمات الكثير حتى تم الاعلان عن نتائج الفرز المبدئي لاسماء المقبولات مبدئياً في وظائف مديرية الجوازات على رتبة جندي مع دخول شهر ربيع الاخر من العام الجاري 1441 .

وعليها فان عمليات البحث تزداد عن متى موعد اعلان نتائج القبول النهائي في الجوازات للنساء على الوظائف العسكرية برتبة جندي , بالخصوص وان المقبولات مبدئياً قد انتهين من اجراء المقابلات الشخصية في موعدها المحدد مسبقاً , والذي تم خلاله توفير المستندات المطلوبة مع تاكيد توافق الشروط على جميع المقبولات في الفرز المبدئي .

ولاننا نوافيكم بكل جديد حول اعلانات الوظائف واعلانات نتائج القبول عليها ان كان ترشيح مبدئي او نهائي , فنحن نوليّ عنياتنا بنشر كل جديد حول ذلك.

وفور اعلان المديرية العامة للجوازات “ادارة القبول والتسجيل” عن اسماء القبول النهائي للوظائف النسائية العسكرية في الجوازات فسوف ننشرها لكم هنا للتاكيد على المتقدمات الاستعلام والالتزام بمواعيد اتمام اجراءات القبول النهائي والتعيين على وظائف الجوازات برتبة جندي .

استعلام نتائج قبول الجوازات النهائي 1441

وحتى ذلك الحين ننشر لكن للتسهيل عليكن رابط استعلام مباشر عن نتائج قبول وظائف الجوازات للنساء 1441-2020 عبر منصة أبشر توظيف المخصصة لتوفر جّ خدمات التوظيف العسركية للرجال والنساء بوزارة الداخلية السعودية .

  • استعلام نتائج قبول الجوازات “نساء” 1441/2020 .. ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *