التخطي إلى المحتوى
أبشر .. إعلان نتائج القبول النهائي علي وظائف ديوان وزارة الداخلية للشؤون العسكرية 1441

خرجت الإدارة العامة للقبول المركزي منذ قليل بتصريح جديد لها أكدت خلاله علي ظهور نتائج القبول النهائي علي وظائف ديوان وزارة الداخلية للشؤون العسكرية 1441، كما أوضحت عددًا من التعليمات الهامة الواجب علي المقبولين الإلتزام بها.

التعليمات اللازمة علي المقبولين في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1441

  • علي المقبولين التأكد من إحضارهم لبطاقة الهوية الوطنية الخاصة بهم.
  • يجب أن يتم حلق الشعر علي درجة رقم (0).
  • يجب أن يحضر جميع المقبولين بملابس رياضية تتكون من (تي شيرت أبيض كم أبيض + بنطلون باللون الأسود + شوز رياضي (جزمة) + كاب باللون الأبيض)، علي أن يتم مراعاة الجودة والمقاس المناسب.
  • يجب أن يحضر كافة المقبولين كلًا من (الملابس الداخليه + الأدوات الخاصة بالنظافة الشخصية + كريم العضلات).
    كما يجب أن يتم إحضار عدد (4) فنايل بيضاء + (4) بناطيل باللون الأسود علي أن تكون رياضية + (4) كابات بيضاء اللون + عدد (2) جزمة رياضية بيضاء اللون + عدد (2) فوطة علي أن تكون باللون الأزرق + عدد (2) بيجامة نوم باللون البيج + بجامة شتوية واحدة + شنطة ظهر باللون الأسود.
  • علي المقبولين أيضًا إحضار كلًا من ( عدد (4) صور مقاس 4*6 مشكوف الرأس + صورة واحدة من المؤهل العلمي + صورة واحدة من الهوية الوطنية) علي أن يتم إرفاق جميع ما سبق في داخل ملف باللون الأخضر.
    يجب عدم إحضار الموبايلات أو مبالغ مادية.
  • يجب أيضًا إرفاق لوحة بالاسم الرباعي للمتقدم خياطة علي الفنيلة.

مواعيد الحضور للمقبولين في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1441

كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي موعد الحضور للمقبولين بأن يكون في يوم الأربعاء الموافق 1-1-2020 ميلاديًا، الموافق 6-5-1441 هجريًا، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، في أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي في العاصمة السعودية مدينة الرياض وهي الأكاديمية التى تتواجد علي طريق الخرج.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1441 لجميع الرتب العسكرية

كما حرصت الإدارة العامة أيضًا بالتسهيل علي كافة المتقدمين بتخصيص رابط لمعرفة نتيجة القبول النهائي عليه وهو هذا الرابط (نتيجة القبول النهائي علي وظائف ديوان وزارة الداخلية) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *