التخطي إلى المحتوى
أبشر يفتح رابط تقديم أمن المنشآت 1441 على رتبة “جندي” بدءاً من اليوم الأحد

جاء في جديد اعلانات الوظائف الحكومية السعودية , خبر اعلان وزارة الداخلية عن فتحها باب القبول والتسجيل على وظائف قوات أمن المنشآت للعام الجاري 1441 هجرياً , وفي هذا الصدد تم نشر اعلانها عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني كالاتي :

تتقدم الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية باعلانها عن فتح باب القبول والتسجيل لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” بهدف التعيين عليها في جميع مناطق المملكة ومن المقرر أن يتم استقبال طلبات القبول من تاريخ يوم الاحد الساعة الثامنة صباحاً الموافق 16 محرم 1441 هــ  ويستمر الى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 20 محرم 1441 هـ .

موعد التقديم على وظائف قوات أمن المنشآت 1441

وبالتطرق الى تعريفكم بـ موعد تقديم الوظائف الشاغرة حالياً في أمن المنشآت التابع لوزارة الداخلية السعودية للعام 1441-2019 لحملة الثانوية ومايعادلها على التعيين لرتبة “جندي” فان التسجيل يبدأ من اليوم الأحد 1441/1/16هـ ويفتح رابط التقديم عند الساعة الـ 8 صباحاً .

ويستمر التسجيل على الوظائف بقوات أمن المنشآت حتى تاريخ يوم الخميس القادم الموافق 1441/1/20هـ بنهاية التوقيت المخصص لاستقبال الطلبات عند الساعة الـ 10 صباحاً .

رابط أبشر – رابط تقديم أمن المنشآت برتبة “جندي”

ولمن يبحث ويستفهم عن رابط تقديم أمن المنشآت المباشر للدخول والبدء بالتسجيل بعد الاطلاع على كامل الشروط والمتطلبات الواجب توفرها في المتقدمين , فان موعد التسجيل سوف يبدأ عند الساعه الثامنة من صباح اليوم الاحد بتاريخ 15-9-2019 الموافق لـ 16 محرم 1441 هـ .

  • ونوفر لكم هنا رابط التقديم على وظائف قوات امن المنشآت “منصة أبشر” http://bit.ly/2kip1uE 

وفي ذكر نبذه عن بعض شروط التقديم في وظائف أمن المنشآت للعام 1441-2019 الموضحة من قبل عمادة القبول والتسجيل بوزارة الداخلية ” أمن المنشآت ” فانها كالاتي :-

  • أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • صلاحية البطاقة الوطنية ” الهوية الوطنية “
  • تناسب الطول مع الوزن وأن لا يقل طول المتقدم عن (168) سم.
  • يجب ان يكون متزوج من سعودية في حال كان متزوجاً.
  • تخطي المتقدم لجميع إجراءات واختبارات القبول الملزم بها من قبل ادارة القبول والتسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *