التخطي إلى المحتوى
إستعلام اسماء نتائج المقبولين “المرشحين” على وظائف وزارة البيئة والمياه 1441-2020

خرجت وزارة البيئة والمياه السعودية ببيان جديد لها منذ قليل، أعلنت خلاله عن دعوتها لـ عدد (375) متقدمًا علي الوظائف المعلنة سلفًا للمقابلة الشخضية ومطابقة البيانات وذلك بعد إعلان ظهور نتائج وأسماء المرشحين علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة التى تم الإعلان عن التقديم عليها في شهر ديسمبر من العام المنصرم 2019 م.

إذ جاء إعلان وزارة البيئة والمياه لإعلان ظهور نتائج اسماء المرشحين ومطابقة بياناتم وإستكمال كافة الإجراءات الوظيفية للتعيين علي الوظائف المخصصة لديها هذا العام 1441-2020 كالآتي:

شرعت وزارة البيئة والمياه والزراعة بتاريخ اليوم الأربعاء 13 جماد 1 1441 باعلان أسماء (375) مرشح على الوظائف المعلنة في 1441/4/22هـ وذلك في كافة مناطق المملكة التابعة للوزارة والمتاح عليها توفر وظائف شاغرة.

رابط إستعلام اسماء نتائج القبول “المرشحين” على وظائف وزارة البيئة والمياه

وبعد الإعلان عن ظهور نتائج اسماء المقبولين في وظائف وزارة البيئة والمياه ننشر لكم الآن رابط الإطلاع علي الأسماء ومواعيد المقابلات الشخصية والمطابقة التى يتم إيضاحها أمام كل أسم من أسماء المتقدمين لإستكمال عملية التعيين والتوظيف .

إذ نوفر لكم الآن رابط استعلام اسماء نتائج المقبولين والمرشحين علي وظائف وزارة البيئة والمياه لجميع المتقدمين الراغبين بالاستعلان عن اسماء المقبولين والمرشحين لوظائف وزارة البيئة والمياه 2020-1441 عبر هذا الرابط هنــــا ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *