التخطي إلى المحتوى
مقطوعة الضمان: إستعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب “رابط جديد”

تستمر استفهامات مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي مع دخول كل شهر هجري جديد , حول متى تنزل المقطوعة , ومطالبات بتحديد واعلان موعد وتاريخ لنزول مقطوعة الضمان ان كانت سنوياً او كل ستة اشهر من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وفي هذا الشان نتابعكم عبر هذا المقال بنشر اجدد واخر اخبار موعد صرف المساعدة المقطوعة للعام 1441-2020 وماهي اخر مستجدات مؤسسة الضمان الاجتماعي ومواعيد صرف معاشات الضمان للشهر المقبل , ونوفر للتسهيل على زائرنا الكريم هنا رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب “رابط جديد” تم تحديثه من قبل موقع وزارة العمل .

حيث تفيد صفحة الاستعلام عن المقطوعة تعريف اصحاب الطلب بموعد تحديث بياناتهم في الضمان مع توفير خدمة الاستعلام عن الاهلية ونتيجة الاستحقاق لكل من تقدم حديثاً بطلب مقطوعة الضمان الاجتماعي , اي في اواخر العام 1440 او مع بداية العام 1441 هجرياً .

موعد صرف معاشات مستفيدي الضمان لشهر رجب 1441

وللتعرف على موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1441 هـ – فبراير 2020 , فقد سبق واوضحت وزارة العمل بان موعد تاريخ نزول وايداع معاشات منتسبي ومستفيدي الضمان الاجتماعي تتم في تاريخ محدد يوافق اليوم الاول من كل شهر هجري , وعليها فسوف يتم ايداع المعاشات الضمانية في تاريخ يوم الثلاثاء 1441/07/01هـ الموافق 2020/02/25م اي بعد 11 يوماً من الان .

استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب

وللدخول مباشرةً على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ونتائج استحقاق الطلبات المستجدة عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الالكترونية , ننشر لكم هنا ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب (( هنا))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *