التخطي إلى المحتوى
وزارة العمل : برقم الهوية فقط إستعلام المساعدة المقطوعة 1441-2020

تستمر استفسارات وتساؤلات الكثيرين من مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتمايع ومن يملك رقم طلب الاهلية للحصول على المساعدة المقطوعة ان كانت سنوياً او كل سنة اشهر , وحيث ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد خصصت مبالغ مالية يتم صرفها لفئات محددة تابعة لمؤسسة الضمان .

فانها تولي عنايتها لان يكون موعد تسليم وايداه مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة متوفقة ومشمولة بارقام طلب المستحقين واكتفاء العدد للمستحقين الذين يتقرر ان يتم صرف المساعدات لهم كل عام .

وسبق ووفرت وزارة العمل صفحة مخصصة لمنسوبيها من مؤسسة الضمان ومن يستحقون صرف مقطوعة الضمان , وذلك حتى يتم الاستعلام عن الاهلية او موعد الصرف برقم الطلب او برقم الهوية الوطنية .

رابط إستعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الهوية

ولاننا نتواصل معكم دوماً بنشر كل جديد حول اخبار صرف المساعدات المقطوعة , ونوافيكم بما يتم نشره رسمياً من قبل وزارة العمل حتى يتسنى لكل من هو على قائمة الانتظار ان يتعرف على حالة طلبه للمقطوعة وهل سيتم صرفها له في الدفعه الجديدة ام سيبقى على قائمة الانتظار .

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية .. ( هنا )

تجدر الاشارة الى ان حساب خدمة العملاء الرسمي التابع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لازال في حالة تلقي واستقبال الاستفسارات التي تعنى بـ موعد صرف المساعدة المقطوعة.

وفي الرد من قبلها -وزارة العمل- فقد تقدم المتحدث لصفحة خدمة العملاء بتدوين تغريدة للرد جميع من يستفسر عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 قال فيها : “لا يوجد حتى الآن وقت مُحدد لصرف المساعدة المقطوعة ونرجوا من الجميع الانتظار لحين الصرف،شاكرين لكم تواصلكم معنا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *