التخطي إلى المحتوى
مقطوعة الضمان| إستعلام صرف المساعدة المقطوعة برابط مباشر لشهر ذو الحجة 1440

ضمن اهم مانستمر بنشره ونتواصل معكم بتعريفكم به بشكل مبسط وموضح , استعلام المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان الاجتماعي” من الرابط المباشر المخصص لـ الاستعلام عن موعد صرفها برقم الطلب او برقم السجل المدني لكل من سبق له التقديم على المقطوعة وحصل على الاهلية , ننشر لكم اليوم رابط استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440 هـ اغسطس 2019 .

استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

لكل من يبحث عن رابط استعلام المساعدة المقطوعة من صفحة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي , فاننا ننشره لكم هنا للدخول مباشرة والاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني فقط , ومن ثم ادخال رقم الطلب ومعرفة حالة الاهلية والاستحقاق ومتى سيكون موعد صرف مقطوعة الضمان لصاحب الطلب.

وضمن ابرز واجدد الاخبار المتعلقه بمقطوعة الضمان الاجتماعي , وتساؤلات تتزايد كل يوم عن متى تنزل المقطوعة من قبل الالاف من مواطني المملكة العربية السعودية , فقد اكتفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل اكثر من شهر بالرد على احد التساؤلات حول موعد صرف المساعدة المقطوعة .

وبانه لايوجد اي موعد محدد سبق واعلنته وزارة العمل , وكل مايتم نشره من مواعيد عبر اي مواقع على الانترنت ماهي الا توقعات غير صحيحه , والمؤكد في هذا الامر سيكون من قبل وزارة العمل وحسب .

وفي التنويه من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه , فقد شدد على لزوم الصبر والانتظار لحين اعلان المركز الاعلامي التابع للوزارة عن موعد مؤكد وصحيح لصرف وايداع مبالغ المساعدات الماليه المقطوعة لاصحاب ارقام الطلبات التي تحمل اهلية صرف المقطوعة لهم من العام 1438 والعام 1439 هـ .

وجاءت التوقعات من قبل الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي , بان موعد صرف المساعدات المالية المقطوعة ربما يكون بنهاية العام الهجري الحالي 1440 , وتحديداً قد تنزل مبالغ مقطوعة الضمان لبعض مستحقيها , بنهاية اجازة عيد الاضحى المبارك , وقبل دخول السنة الجديدة 1441 هـ .

وفي سياق اخر , فقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل ايام ” بدخول شهر ذو الحجة 1440″ بصرف مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين والمستفيدات , مع شمول بدلات الضمان التي تخصص للغذاء وفواتير الكهرباء وغيرها , ولم يتم التنويه من قبل وزارة العمل في اعلان صرف المعاشات الضمانية لشهر ذو الحجة , عن اي قرار بنزول وصرف المساعدات المقطوعة لشهر ذو الحجة .

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله. وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده على شعبناالكريم وحكومتنااارشيده. اناام لطفله واحده. ويعلم اللع اني في اشدالجاحه لي سنين وانااتتظرالمساعده المقطوعه. الي راح تساعدني وتفك عني ازمات كثيره.لاني في ضائقه معيشيه وماعندي اي دخل ثابت الاهي اسئل الله ان يتممهاعلي هالايام وجزاكم الله خير. وكل سنه وانتم طيبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *