التخطي إلى المحتوى
برقم الطلب.. إستعلام موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ربيع الآخر 1441

نوافيكم بكل جديد حول اخبار الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة , وننشر لكم عبر رابط الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب او رقم الهوية الوطنية , والتعرف على نتائج الاستحقاق لمن تقدم بطلب للحصول على مقطوعة الضمان في وقت قريب , ونوافيكم بآخر ماتم نشره من قبل وزارة العمل حول موعد واهلية صرف المقطوعة السنوية .

باعتبار ان الحالات التي يتم شمولها في صرف المساعدات المقطوعة كل عام , هي حالات تابعة لمؤسسة الضمان الاجتماعي وتمثل افراد وأسر مستحقة لصرف مقطوعة الضمان ضمن الفئات السمتهدفه من الحالات الموجودة على وائم الانتظار وقد سبق واستوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

وفي حديث صحفي تم نشره من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعي في اواخر العام 2018 واثناء صرف المساعدات المقطوعة لمستحقيها ” اخر دفعة” في شهر جمادى الاخر 1440 هـ , فقد أوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن الوزارة تسعى بايداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر فور الاعلان عن موعد صرفها سنوياً او كل ستة أشهر بحسب اكتمال عدد المستحقين على قوائم الانتظار .

وكان -الدكتور الشافي- وكيل وزارة مؤسسة الضمان قد أكد بأن برنامج المساعدات المقطوعة يتم ضمن البرامج المساندة المقدمة من قبل وكالة الضمان الاجتماعي والتي تهدف الى تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود , وهم الفئات المشمولة في الضمان الاجتماعي لاكبر نسبة منهم .

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441/2019

ولكل من يستفسر ويتسائل عن موعد اعلان صرف وإيداع مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة “مقطوعة الضمان” فان وزارة العمل والتنمية الاجتماعي لم تحدد اي تاريخ معين سواء بالتقويم الهجري او الميلادي عن موعد صرفها , وانما تدعوا كافة المستحقين للانتظار لحين الاعلان رسمياً عن ذلك , وعدم تصديق اي شائعات تخرج من مصادر غير سمية تخبر بمواعيد صرف المساعدات المقطوعة .

إستعلام المساعدة المقطوعة لشهر ربيع الاخر 1441

ويمكنكم الان , لجميع المتقدمين بطلب للحصول على مقطوعة الضمان , ومن هم على قوائم الانتظار الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة ونتيجة الاستحقاق عبر الرابط الرسمي المخصص لها , على موقع وزارة العمل الالكتروني , وماعليكم سوى الدخول على الصفحة وادخال رقم الطلب ورقم الهوية والاستعلام مباشرة ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *