التخطي إلى المحتوى
برقم الطلب.. إستعلام صرف المساعدة المقطوعة 1441-2019

يزداد البحث والاستفسارات بشكل متواصل من قبل المتقدمين بالحصول على المساعدة المقطوعة من مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعي في المملكة , عن موعد صرف المقطوعة وكيفية الحصول على الاهلية والاستحقاق لمن استجدت حالات الطلب لديهم ولازالوا في قائمة الانتظار بالقبول , وكيف يتم الدخول على صفحة استعلام المساعدة المقطوعة لمن هم على قائمة الانتظار وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي .

ومن هنا نوفر لكم عبر “سي جي” الرابط الصحيح والمباشر للدخول على موقع وزارة العمل الالكتروني – صفحة الاستعلام عن المقطوعة 1441 برقم الطلب ومعرفة نتيجة الاستحقاق او موعد صرفها من خلاله .

رابط استعلام صرف المساعدة المقطوعة برقم الطلب

ولكافة الباحثين بشكل مستمر عن رابط وزارة العمل المخصص لـ استعلام المساعدة المقطوعة شهرياً , فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول عل صفحة الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة ” مقطوعة الضمان الاجتماعي ” برقم الطلب او رقم السجل المدني ورمز التحقق فقط ..

  • رابط إستعلام المساعدة المقطوعة 1441 (هنا

طريقة التقديم على المساعدة المقطوعة 1441

ولكل من يريد البدء بالتقديم على مقطوعة الضمان الاجتماعي والتاكد من حالة مطابقة شروط الاهلية لديه بحيث تتوافق مع شروط وزارة العمل بحسب مانشرته مؤسسة الضمان مسبقاً , فقد بات ذلك سهلاً من خلال  طلب التقديم علي المقطوعة ونيل الاهلية والاستحقاقية في حال تم التاكد من استيفاء الشروط .

وللتعرف على ابرز شروط الاهلية والاستحقاق لـ المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان” فانها كالاتي :-

  • أن لايقل سن المتقدم بطلب الحصول على المقطوعة عن (35) عاماً.
  • ألا يكون الراغب بالحصول علي مبالغ المساعدة مالكًا لأي سجلات تجارية.
  • يلزم المتقدمين عدم كونهم من المشمولين بصرف معاشات الضمان الاجتماعي.
  • لزوم استحقاق المقطوعة لـ الأسَر أصحاب الاحتياج والدخل المحدود .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *