التخطي إلى المحتوى
قياس : إستعلام نتائج إختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الاولى” 1441/2019

نتابعكم زوار “سي جي” باخر واهم الاخبار التي يتم الاعلان عنها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم بخصوص الاختبارات الدورية التي تسهم في قياس مدى قدرة الطلاب والطالبات او الموظفين لخوض مجالات التعليم والعمل في مختلف المجالات محلياً وذلك من خلال نتائج اختبارات قياس الدوري ان كانت محوسبة او ورقية , ومن ضمنها اختبار القدرات العامة الورقي والمخصص لطلاب المرحلة الثانوية .

وخبر اعلان قياس عن موعد ظهور نتائج التصحيح والفرز لاختبار للفترة الاولى “ذكور وإناث” خلال الايام المقبله .

اعلان موعد نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الاولى

سبق واعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن تحديد الموعد الرسمي لاعلان نتائج اختبار القدرات العامة الورقي للفترة الاولى للذكور والاناث , حيث جرى تصحيح وفرز النتائج عبر مقرات المركز في مختلف مناطق ومدن المملكة منذ وقت تقديم طلاب المرحلة الثانوية لـ اختبار القدرات العامة في الفترة مابين 4 اكتوبر وحتى 12 اكتوبر الماضي .

وعليها فقد اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية وعبر حساب صفحته الرسمية عن اعلان نتائج اختبار القدرات العامة خلال الاسبوع المقبل وتحديداً في تاريخ يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق لـ 6 ربيع الاول 1441هـ .

وامكانية تعرف كل طالب وطالبة التحقوا باجراء الاختبارات بالدخول عبر رابط استعلام نتائج اختبار قياس القدرات العامة الورقي الفترة الاولى الرسمي من موقع قياس الالكتروني .

رابط استعلام نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1441-2019

ولكل طالب وطالبة يرغبون بالتعرف على نتيجة اختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الاولى” فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول والاستعلام برقم السجل المدني “الهوية الوطنية” والاسم وكلمة السر والتعرف فوراً على نتيجة الاختبار من صفحة الاستعلام المخصصه لذلك عبر موقع قياس الالكتروني الرسمي .

وماعليكم سوى الدخول إلى ملف المستفيد، واختيار (النتائج)، وتحديد نوع الاختبار، ثم الضغط على زر (بحث)

تجدر الاشارة الى ان خدمة الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس المحوسبة والورقية لكافة التخصصات والمجالات قد أتيحت للمستفيدين حتى يتمكنوا من الحصول على نتائج اختباراتهم التي تقدّموا لإجرائها في المركز الوطني للقياس بشكل مباشر وميسر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *