التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج قبول “أسماء” المرشحين لوظائف وزارة العدل على المرتبة الثامنة “رجال”

في جديد اعلانات الوظائف الحكومية المعلن عن اسماء المقبولين والمرشحين عليها في المملكة العربية السعودية , تم الاعلان صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر الجاري عن ظهور اسماء المرشحين لاجراء المقابلات الشخصية لوظائف وزارة العدل  1441 على المرتبة الثامنة للرجال , وعبر هذا المقال نوافيكم بالتفاصيل .

اعلان اسماء المرشحين لوظائف وزارة العدل 1441 على المرتبة الثامنة

تدعوا وزارة العدل جميع الذين سبق وتقدموا للتسجيل في وظائف الوزارة على المرتبة الثامنة ” الوظائف الادارية” للدخول والاستعلام عن نتائج اسماء المرحشين لاجراء المقابلة الشخصية عبر رابط صفحة استعلام النتائج والترشيح على موقع وزارة العدل الرسمي .

والمبادرة الى استكمال عملية التعيين على الوظائف المعلن عنها مسبقا من قب الوزارة لوظيفة باحث موارد بشرية ومحاسب للرجال، ومدير مشروع “الوظائف الإدارية للرجال” على المرتبة الثامنة

رابط استعلام نتائج “اسماء” المرشحين للمقابلة الشخصية بوزارة العدل

وجاء اعلان وزارة العدل متثملة في ادارة القبول والتسجيل بدعوة كافة المتقدمين على الوظائف المشار إليها والمعلن عنها خلال الفترة من تاريخ 14 صفر 1441 هـ حتى 18 صفر 1441 هـ للرجال فقط ضمن هذا الاعلان .

واكدت من جهتها -وزارة العدل- حول أن إجراء المقابلات الشخصية للرجال سيبدأ من يوم الأحد الموافق 20 ربيع الأول 1441 – 17 نوفمبر 2019 م .

ولكل من يرغب بمراجعة نتائج القبول والترشيح على المقابلة الشخصية من المتقدمين , ماعليكم سوى الدخول عبر رابط بوابة الوزارة من هنا .. www.moj.gov.sa

ويلزم جميع المتقدمين على الوظائف من اللرجال الدخول والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية والمتضمنة تاريخ ووقت ومقر المقابلةحيث من المقرر ان يتم الإعلان عن موعد المقابلات الشخصية للنساء في وقت لاحق .

  • رابط استعلام نتائج قبول المرشحين على وظائف وزارة العدل 1441 رجال ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *